رياضة : نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم.. فوز هام على خيتافي وصدارة مؤقتة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ريال مدريد

سبورت 360 – قاد المدافع الفرنسي رافائيل فاران فريقه ريال مدريد الإسباني لتحقيق فوزاً هاماً على حساب خيتافي مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني بثلاثية دون مقابل.

النادي الملكي حل ضيفاً ثقيلاً على جاره المدريدي خيتافي في ديربي مدريد المصغر في الجولة التاسعة عشر من الليجا في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي

و نجح الميرينجي في اعتلاء صدارة جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت بعدما رفع رصيده بهذا الفوز للنقطة 40 بفارق نقطة يتيمة عن برشلونة الذي سيلاقي إسبانيول الليلة في نفس الجولة.

استمر التعادل السلبي حاضراً  في اللقاء حتى نجح رافائيل فاران في معرفة طريق الشباك بهدف تسبب فيه فاران وسُجل بالنيران الصديقة بتوقيع حارس خيتافي ديفيد سوريا في الدقيقة 34.

و حرم الحارس البلحيكي تيبو كورتوا خيتافي من الوصول للشباك بعدة تصديات مميزة لمحاولات جادة من أصحاب الأرض لتسجيل التعادل.

فاران أراد أن يضع اسمه هذه المرة بشكل رسمي على لوح النتيجة و كان له ما أراد عندما استغل عرضية توني كروس وضرب الكرة برأسه عند الدقيقة 53.

و في الوقت المبدد نجح لوكا مودريتش في تسجيل الهدف الثالث للريال مستغلاً تمريرة زميله فيديريكو فالفيردي لينجح الميرينجي في نهاية المطاف في الظفر بنقاط المباراة الثلاث ويتصدر الجدول مؤقتاً لحين معرفة ما سيسفر عنه ديربي كتالونيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق