الرياضة اليوم : مهاجم ميلان يرفض عرض كريستال بالاس.. ويقترب من أتلتيكو مدريد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ce5984966b.jpg

10:21 م | السبت 04 يناير 2020

مهاجم ميلان يرفض عرض كريستال بالاس.. ويقترب من أتلتيكو مدريد

كرزيستوف بياتيك مهاجم ميلان

أخبار متعلقة

رفض المهاجم البولندي كرزيستوف بياتيك، لاعب نادي ميلان الإيطالي، العروض المقدمة له للرحيل عن صفوف الروسونيري، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن المهاجم الشاب رفض عرضين من ناديي كريستال بالاس الإنجليزي، وجنوى الإيطالي، لأنه يريد مغادرة ميلان، نحو نادٍ له نفس المكانة.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يدرس ضم اللاعب الشاب لتدعيم صفوفه في يناير، بعدما تراجعت نتائجه هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث خلف ريال مدريد وبرشلونة، في جدول ترتيب الليجا.

بيلوتي على رادار أتلتيكو مدريد لتعويض دييجو كوستا

ويفاضل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، بين الثنائي كرزيستوف بياتيك، وأندريا بيلوتي، مهاجم فريق تورينو، وذلك لتعويض غياب المهاجم الإسباني دييجو كوستا، الذي تعرض لإصابة قوية أبعدته عن صفوف الفريق.

2463c14eab.jpg

وأوضحت الصحيفة أن "بيلوتي" قد يغادر تورينو مقابل 35 مليون يورو، لكن ذلك إذا كان تورينو سيسمح له بالرحيل في يناير الجاري.

واقترب "بياتيك" من الرحيل عن ميلان، وذلك بعدما أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي، عبر حسابه الرسمي، على تويتر، تعاقده مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في صفقة انتقال حر.

وأكد النادي الإيطالي العريق عبر موقعه الرسمي، على أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وقع عقدًا لمدة 6 أشهر، بما في ذلك خيار التمديد لموسم آخر، وسيرتدي الرقم 21.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق