الرياضة اليوم : الأهلي يرد على رفض اتحاد الكرة قيد كهربا: "اخصموا من اللي عليكم"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
a9de6e7591.jpg

11:13 م | السبت 04 يناير 2020

الأهلي يرد على رفض اتحاد الكرة قيد كهربا:

محمود كهربا لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

كشف مصدر مطلع داخل إدارة الكرة بالنادي الأهلي، أن موقف النادي من قيد كهربا، لاعب وسط الفريق المنضم حديثا للنادي سليم بنسبة 100%.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "اتحاد الكرة أخطر جميع الأندية بوقف القيد بسبب المستحقات المالية المتأخرة لدى الاتحاد، لكن هذا القرار لا ينطبق على الأهلي".

وأضاف: "الأهلي لم يُخطر بشأن هذا القرار من بداية الموسم مثل بقية الأندية، بالإضافة إلى أن الأهلي لديه مستحقات مالية لدى الاتحاد المصري لكرة القدم".

وأشار المصدر إلى أنه في حال إصرار اتحاد الكرة على تنفيذ هذا البند، فعليه أن يقوم بعمل "مقاصة" للمستحقات الخاصة بالنادي، وخصم المبلغ المستحق على النادي للاتحاد.

واكدر المصدر أن مسألة قيد كهربا سليمة، وكذلك موقف النادي أيضا.

b18a6376a9.jpg

عبدالحفيظ يعلن قيد كهربا في قائمة الأهلي بدلا من سعد سمير

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أنه جرى قيد كهربا اليوم السبت، وأن اللاعب انضم لقائمة الفريق في مواجهة نادي مصر، غدا الأحد، وتقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 26، في الفترة المقبلة بالبطولات المحلية.

بينما رد اتحاد الكرة من خلال مصدر داخل اللجنة الخماسية، أن اللجنة رفضت استكمال إجراءات قيد كهربا، مشددًا: "اتحاد الكرة اشترط لإتمام القيد، سداد الأهلي لمديونية مستحقة تصل لـ8 ملايين جنيه، بالإضافة إلى رسوم قيد اللاعب".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق