تألق العرض المسرحي "أحلام الجيل الطايش" عبر مسرح "تياترو آفاق" بوسط البلد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تألق العرض المسرحي "أحلام الجيل الطايش"، في عروضه مساء أمس علي مسرح "تياترو آفاق"، والذى يعبر حالة إجتماعية كوميدية بالمزج التشويقي الايجابي لعرض المشاكل المجتمع ما بين الأجيال والأعمار المختلفة، ومحاولة لحلها من أشعار الفنان الكبير"بلال عبده" داخل العرض المسرحي، ويعتبر العرض قصة درامية تجمع شخصيات مختلفة فكرياً واجتماعياً ونفسياً بمواهب شبابية وتقديم رسالة إيجابية للجماهير.

جاء ذلك بحضور المخرج محمود خميس مساعد رئيس حزب المحافظين، والأستاذ أحمد سعيد مؤسس شركة زهرة للملابس الجاهزة، والعديد من الرموز الفنية والإجتماعية والسياسية والثقافية،وسط المئات من الحاضرين.

"أحلام الجيل الطايش" بطولة : بلال عبده، محمد مصطفى، الفنان عمرو مالك، رضوى سلام، سيد علوان، سمر عبد العظيم، أسماء أبو النصر، آية عبد السلام، محمد المصرى، عمار ياسر، حنان بلال، إسلام ماهر توزيع موسيقي محمد الكاشف، تصميم إستعراضات مناضل عنتر، تصميم الملابس هبة عبد الحميد، تأليف وأشعار وإخراج محمد إبراهيم وشارك الفنانيين بأحدث صورها عقب العرض المسرحى المؤرخ الفنى الدكتور أحمد عبد الصبور .

وكعادة فرقة استراحة في دمج الفنون مع بعضها البعض يبدأ الحفل بفقرات افتتاحية تجمع ما بين الشعر والغناء والاستاند اب كوميدي، ثم تبدأ المسرحية الذي يؤلفها الكاتب بلال عبده وأخرجها "عبد الرحمن يوسف" وشارك في بطولتها مجموعة من شباب الفرقة الفنية.

من أهم القضايا التي طرحتها المسرحية هي غياب التواصل بين الجيلين مما يدفع الشباب للوقوع في أخطاء جسيمة قد تؤدي إلى "الإنتحار" .. مع وضع حل في نهاية المسرحية ورسالة على لسان أبطالها موجهة لكل الجمهور كباراً وصغاراً .

استضاف مسرح "تياترو آفاق" بوسط البلد العرض المسرحى "أحلام الجيل الطايش"، مساء اليوم الجمعة، ومن المقرر عرضها في الموسم الصيفي والأجازة الدراسية الرسمية وعمل موسم كامل بها.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق