الرياضة اليوم : الأهلى يستعد لمواصلة انتصاراته أمام نادى مصر.. وعودة أجايي بعد الإصابة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
3fb84d7521.jpg

05:37 ص | الأحد 05 يناير 2020

الأهلى يستعد لمواصلة انتصاراته أمام نادى مصر.. وعودة أجايي بعد الإصابة

الأهلى

أخبار متعلقة

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، فى السابعة والنصف مساء اليوم، نظيره نادى مصر، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدورى الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولى.

يخوض المارد الأحمر المباراة بهدف الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدورى، الذى يحتله حالياً برصيد 27 نقطة من تسع مباريات، محققاً العلامة الكاملة بالفوز فى كل مبارياته دون أى خسارة أو تعادل.

يغيب عن الأهلى فى مباراة اليوم أكثر من لاعب فى مقدمتهم حسين الشحات الذى استكمل تدريباته التأهيلية خلال اليومين الأخيرين للتعافى من الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الضامة وأبعدته عن مباراة مصر للمقاصة، كما يغيب أيضاً الثنائى شريف إكرامى ومحمود وحيد بسبب الإصابات، كما يستمر غياب رمضان صبحى وعمار حمدى.

فى الوقت الذى استعاد الفريق النيجيرى جونيور أجايى، مهاجم الفريق، وأصبح جاهزاً للمشاركة فى مباراة اليوم بعد أن شارك فى التدريبات الجماعية، كما يعود أيمن أشرف لمباراة اليوم بعد انتهاء إيقافه فى المباراة الأخيرة أمام مصر للمقاصة، ولا يزال موقف محمود عبدالمنعم «كهربا» غير واضح بسبب تأخر وصول البطاقة الدولية من ناديه البرتغالى أفيس، وفى حال وصول بطاقته قد يكون ضمن القائمة. وحرص السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى، على تخصيص فقرة للمهاجمين خلال مران الجمعة، من أجل التدريب على إنهاء الهجمات بشكل صحيح.

8897e28849.jpg

ومن خلال التدريبات الأخيرة، ينتظر أن يخوض الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعى على معلول وأيمن أشرف ورامى ربيعة (محمود متولى) ومحمد هانى، وفى خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمد مجدى «قفشة»، وفى الهجوم مروان محسن (وليد أزارو).

  عودة «أجايى».. غياب «الشحات ووحيد».. وعبدالناصر محمد يطالب لاعبيه بتكرار سيناريو مفاجأة الزمالك

على الجانب الآخر، يدخل نادى مصر، بقيادة مديره الفنى عبدالناصر محمد، المباراة سعياً لمواصلة صحوته بعد التغلب على طنطا بهدفين مقابل هدف، بالجولة الحادية عشرة للمسابقة، ويأمل فى تحقيق مفاجأة أمام النادى الأهلى، على غرار ما فعله فى مباراة الزمالك التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وعقد المدير الفنى جلسة مع لاعبيه طالبهم فيها بالتحرر من الضغوط خلال مواجهة الأهلى، خاصة أن الفريق الأحمر لم يفقد أى نقطة خلال تسع مباريات. ومن المنتظر أن يلعب بخطة دفاعية لمحاولة الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير أمام المارد الأحمر، ويحتل نادى مصر المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد إحدى عشرة نقطة بعد أن لعب إحدى عشرة مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى خمس مباريات وخسر أربع مباريات.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق