الرياضة اليوم : في غياب ساسي وطارق حامد.. الزمالك "بدون وسط" فى مواجهة طنطا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
d203aafb00.jpg

06:56 ص | الأحد 05 يناير 2020

في غياب ساسي وطارق حامد.. الزمالك

الزمالك

أخبار متعلقة

يحل فى الخامسة من مساء اليوم فريق الزمالك ضيفاً ثقيلاً على طنطا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز، فى المباراة التى يستضيفها ملعب غزل المحلة. ويأمل الفريق الأبيض فى الاستمرار بالانتصارات عقب الفوز على أسوان فى الجولة الماضية بهدفين دون رد.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الرابع، برصيد 18 نقطة، طامحاً فى تحقيق الفوز للاقتراب بشكل أكبر من المقدمة، واستغلال تعثر فريق بيراميدز، بالخسارة فى الجولة الماضية بهدف دون رد أمام حرس الحدود. ويعانى الزمالك من أزمة فى خط الوسط، نظراً لغياب الثنائى فرجانى ساسى وطارق حامد، وذلك بعد حصول «ساسى» على الإنذار الثالث، خلال مواجهة الأبيض التى أقيمت أمام أسوان، فيما سيغيب طارق حامد بعد الحصول على إنذارين والبطاقة الحمراء خلال نفس المواجهة.

وشهد المران الختامى للفريق الأبيض تجهيز محمد حسن من أجل الدفع به بشكل أساسى، بجانب الاستعانة بالمدافع محمد عبدالغنى للمشاركة بجواره فى الوسط المدافع، وحل الأزمة، خاصة أنه يجيد التمركز السليم وتمرير الكرة من الخلف للأمام علاوة على إجادته الدفاع بشكل مميز. كما قام المدير الفنى بتهيئة الناشئ أحمد عيد من أجل استمراره بشكل أساسى فى مواجهة طنطا فى مركز الظهير الأيمن، عقب مشاركته فى المباراة الماضية أمام أسوان وتقديمه أداء مميزاً، حيث تحدث المدير الفنى مع اللاعب وطالبه بالاستمرار على هذا الأداء خلال الفترة المقبلة، حتى يتم تثبيته فى هذا المركز.

0fc2f412e5.jpg

ومن جانبه حرص الفرنسى «كارتيرون» المدير الفنى للفريق، على التحدث مع اللاعبين خلال المعسكر الذى أقيم أمس فى مدينة المنصورة، من أجل حثهم على الاستمرار فى النتائج الإيجابية وضرورة تحقيق الفوز فى هذه المباراة، من أجل الدخول بشكل أكبر فى سباق المقدمة، وضمت قائمة الفريق كلاً من: محمد عواد ومحمد صبحى ومحمد فتحى ومحمد عبدالغنى ومحمد عبدالسلام وحسام عبدالمجيد وأحمد عيد وعبدالله جمعة وعلاء يحيى ومحمد حسن وأحمد زيزو ويوسف أوباما ومحمد أوناجم ومصطفى فتحى وكريم بامبو وأشرف بن شرقى وإسلام جابر وإمام عاشور وعمر السعيد، بينما تم استبعاد محمود علاء ومحمد أبوجبل ومصطفى محمد ومحمد عبدالشافى ومحمود حمدى الونش للراحة، واستبعد الثنائى طارق حامد وفرجانى ساسى للإيقاف، وحازم إمام وشيكابالا وخالد بوطيب للإصابة، وحمدى النقاز بعد فسخ تعاقده من طرف واحد.

  «كارتيرون» يستقر على بديلى «حامد وساسى».. إراحة اللاعبين الأساسيين «المزين» يجهز خطة دفاعية لإيقاف الهجوم الأبيض.. و«عريبى» يطالب لاعبيه بالفوز

 

على الجانب الآخر، يسعى طنطا بقيادة مديره الفنى أيمن المزين، للخروج من دوامة النتائج السلبية وآخرها الخسارة من نادى مصر بهدفين مقابل هدف، بالجولة الحادية عشرة، ومن ثم من المتوقع اعتماده على خطة دفاعية مع اللعب على الهجمات المرتدة، ويحتل أبناء السيد البدوى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد عشر نقاط. وحرص فايز عربيى، رئيس النادى، على الاجتماع بلاعبيه قبل الدخول فى المعسكر وعنفهم على سوء النتائج فى الفترة الأخيرة، كما طالبهم بتقديم أداء مميز أمام الزمالك وتحقيق الفوز.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق