الرياضة اليوم : تكرار سيناريو الزمالك.. مدرب نادي مصر يطالب لاعبيه بمفاجأة جديدة أمام الأهلي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
7d24dcd45e.jpg

07:42 ص | الأحد 05 يناير 2020

تكرار سيناريو الزمالك.. مدرب نادي مصر يطالب لاعبيه بمفاجأة جديدة أمام الأهلي

مباراة الزمالك ونادي مصر

أخبار متعلقة

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، في السابعة والنصف مساء اليوم، نظيره نادي مصر، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل نادي مصر، بقيادة مديره الفنى عبدالناصر محمد، المباراة سعياً لمواصلة صحوته بعد التغلب على طنطا بهدفين مقابل هدف، بالجولة الـ11 للمسابقة، ويأمل في تحقيق مفاجأة أمام النادى الأهلي، على غرار ما فعله في مباراة الزمالك التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعقد المدير الفني جلسة مع لاعبيه طالبهم فيها بالتحرر من الضغوط خلال مواجهة الأهلي، خاصة أن الفريق الأحمر لم يفقد أى نقطة خلال تسع مباريات.

ومن المنتظر أن يلعب بخطة دفاعية لمحاولة الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير أمام المارد الأحمر، ويحتل نادى مصر المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة بعد أن لعب إحدى عشرة مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى خمس مباريات وخسر أربع مباريات.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 27 نقطة، وله مبارتان مؤجلتان أمام الزمالك من الجولة الرابعة، والمصري من الجولة السادسة، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، والزمالك في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق