الرياضة اليوم : الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
06303592a9.jpg

08:59 ص | الأحد 05 يناير 2020

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة ليفربول ضد إيفرتون

أخبار متعلقة

يفتح ملعب "أنفيلد" أبوابه، اليوم الأحد، لاحتضان مباراة مهمة تجمع بين فريقي ليفربول وإيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة، في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة "beIN SPORTS 2 HD"، بتعليق التونسي عصام الشوالي، وبقيادة تحكيمية للإنجليزي جوناثان موس.

وكان فريق ليفربول، فاز في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي، التي خاضها أمام شيفيلد يونايتد، بثنائية نظيفة، عن طريق النجم المصري محمد صلاح، والجناح السنغالي ساديو ماني.

ويتصدر ليفربول، ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 58 نقطة، بفارق 13 نقطة، عن ليستر سيتي، أقرب منافسيه، بينما يحتل إيفرتون المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

وكان ليفربول، قد حقق الفوز على حساب إيفرتون بخماسية في الدوري الإنجليزي، مما تسبب في الإطاحة بمدرب الفريق السابق، البرتغالي ماركو سيلفا، ليتولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تدريب الفريق خلفاً له.

الغيابات و"عقدة" أنشيلوتي تهدد أحلام الريدز

ويعاني ليفربول من العديد من الغيابات، أبرزها شيردان شاكيري وتشامبرلين وجويل ماتيب، بسبب الإصابة، وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن المدرب الألماني يورجن كلوب، سيقوم بإراحة العديد من نجوم الفريق والاعتماد على بعض اللاعبين الشباب.

40ee30d4d3.jpg

وستشهد المباراة الظهور الأول للنجم الياباني الصاعد تاكومي مينامينو، أحدث صفقات الريدز، في سوق الانتقالات الشتوي.

وعلى الجانب الآخر، يسعى إيفرتون، لتحقيق انتصار هام في الديربي، بقيادة الإيطالي الخبير كارلو أنشيلوتي، فهو المدرب الوحيد الذي استطاع الانتصار على الريدز في الموسم الحالي، خلال تدريبه لنادي نابولي الإيطالي، بعدما هزمهم بهدفين دون مقابل في دوري أبطال أوروبا، كما انتصر عليهم في الموسم السابق بهدف نظيف.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق