الرياضة اليوم : بيليس: اللعب أمام الجماهير في ملعبنا كان مناسبة رائعة لعائلتي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
317537707a.jpg

10:33 ص | الأحد 05 يناير 2020

بيليس: اللعب أمام الجماهير في ملعبنا كان مناسبة رائعة لعائلتي

تايلور بيليس لاعب مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

أكد المدافع تايلور بيليس، لاعب مانشستر سيتي، سعادته بالمشاركة في انتصار فريقه على حساب بورت فايل، برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب الاتحاد.

وتحدث تايلور عن الهدف الثالث الذي أحرزه للسيتي في المباراة، قائلاً: "كان واضحاً أن الكرة في طريقها لي، أعتقدت أولاً أنني كنت متسللاً لكنني اكتشفت أنني لم أكن كذلك، فالهدف احتسب، إنها مسابقة، مازلت صبياً واللعب أمام الجماهير في ملعبنا كانت مناسبة رائعة لعائلتي كلها".

وتابع: "لقد لعب فريق بورت فايل جيداً ولكننا نمتلك جودة كافية في فريقنا للرد في الملعب".

وأضاف لاعب السيتي الصاعد: "نحن نبذل كل ما في وسعنا لنظهر للمدرب أننا قادرون على اللعب".

هدف تاريخي لتايلور.. وجوارديولا يشيد باللاعب الشاب  

وأصبح تايلور هاروود بيليس البلغ من العمر (17 عاما و339 يوما)، أصغر لاعب إنجليزي يسجل لمانشستر سيتي في مختلف المسابقات، منذ ميكا ريتشاردز ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي في فبراير 2006 وهو بعمر (17 عاما و240 يوما).

77ac250c99.jpg

وأشاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، باللاعب الواعد، حيث قال المدير الفني لمانشستر سيتي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تايلور هاروود بيليس لعب بشكل جيد في كل المباريات التي شارك بها في الموسم الحالي".

وأضاف: "لقد سجل هدفاً اليوم، لكنه كان هدفاً غريباً بعض الشيء، هو لاعب شاب مثل زميله إيريك جارسيا، لكن كلاهما يلعب بشكل جيد جداً مع الفريق".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق