الرياضة اليوم : بعد التألق مع رودجرز.. نجوم ليستر سيتي محط أنظار عمالقة أوروبا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
4562524796.jpg

10:35 ص | الأحد 05 يناير 2020

بعد التألق مع رودجرز.. نجوم ليستر سيتي محط أنظار عمالقة أوروبا

نجوم ليستر سيتي

أخبار متعلقة

شهد الموسم الحالي، تألق فريق ليستر سيتي، تحت قيادة المدرب برندان رودجرز، حيث يحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف ليفربول المتصدر.

ونجح العديد من اللاعبين بقيادة هداف الفريق جيمي فاردي، في إثبات أنفسهم ولفت أنظار كبار الأندية في أوروبا، نستعرضهم معكم في التقرير التالي:

بيريرا الطائر ومنافس رباعية

توجد منافسة شديدة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام، والعملاق الفرنسي "باريس سان جيرمان"، بالإضافة إلي برشلونة، من أجل التعاقد مع البرتغالي "ريكاردو بيريرا"، الظهير الأيمن لـ "ليستر سيتي"، وهذا وفقاً لما ذكرته "ذا صن" الإنجليزية.

e9192d9778.jpg

وفي الوقت نفسه يتمسك المدير الفني لليستر "بريندان رودجرز"، باللاعب البرتغالي، ويأتي ذلك بعد أن أرسل العملاق الأسباني، مندوباً رسمياً بهدف التعاقد مع اللاعب، خاصة بعد رغبة "فالفيردي" المدير الفني لبرشلونة، في رحيل الظهير الأيمن للفريق "سيرجي روبيرتو"، عن صفوف النادي.

ويتنافس أيضاً مانشستر يونايتد مع باريس سان جيرمان، على ضم نفس اللاعب "بيريرا"، وذلك بعد أدائه مع ليستر سيتي هذا الموسم، ويسعي النادي الباريسي بالإسراع في التعاقد مع البرتغالي، وذلك ليكون خلفاً للظهير البلجيكي "توماس مونييه"، الذي يلعب ضمن صفوف باريس، والذي من المقرر أن ينتهي عقده الصيف المقبل.

ويذكر أن "بيريرا"، البالغ من العمر 26 عاماً، انضم إلى ليستر سيتي، في عام 2018، قادماً من "بورتو" البرتغالي، بصفقة بلغت 22 مليون جنيه إسترليني، وشارك اللاعب هذا الموسم مع الليستر في 20 مباراة، استطاع أن يسجل خلالهم هدفين فقط، والأمر الذي جذب كل هذا الاهتمام، من أكبر أندية أوروبا، ليست أهداف اللاعب، ولكن مهاراته وأدائه الملحوظ وسرعته في الملعب.

اليونايتد يسعى لخطف ماديسون وتشيلويل

يحرص نادي مانشستر يونايتد، على اقتناص الإنجليزي "جيمس ماديسون"، لاعب خط الوسط بـ "ليستر سيتي"، الذي نجحت الثعالب في الحصول علي خدماته، قادماً من نوريتش سيتي، في الموسم الماضي، بعد أن استطاع أن يسجل 15 هدفا في موسم واحد فقط مع نورويتش.

439ee7b550.jpg

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد وتشيلسي يتنافس معاً، على ضم الظهير الأيسر لليستر "بن تشيلويل"، البالغ من العمر 22 عاماً، وفي الوقت نفسه تحاول إدارة الثعالب إقناع اللاعب بالبقاء ضمن صفوفها.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة "ليستر" مستعدة لمنح "تشيلويل"، عقداً جديداً براتب يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ليصبح بذلك أغلى اللاعبين أجراً في صفوف الفريق، وذلك بهدف تحفيزه على البقاء في النادي، وعدم قبول أي عروض قد تأتيه من أي أندية.

السيتي يسعى لضم التركي سويونكو

تقدم "بيب جوارديولا"، المدير الفني لمانشستر سيتي، بعرض لضم مدافع الثعالب "كاجلار سويونكو"، بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني، لكن العرض تم رفضه من قبل إدارة ليستر سيتي، فهم يريدون 60 مليون جنيه إسترليني.

50558f2b02.jpg

ويذكر أن إدارة "الثعالب"، استطاعت أن تحظى بخدمات اللاعب التركي "كاجلار سويونكو"، لتعويض رحيل هاري ماجواير، بصفقة قُدرت بـ 18.3 مليون جنيه إسترليني، وترتفع مع الإضافات إلى 20 مليونا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق