الرياضة اليوم : الأبيض لا يفوز في غيابهما.. الزمالك بدون حامد وساسي أمام طنطا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
1b787386c0.jpg

11:05 ص | الأحد 05 يناير 2020

الأبيض لا يفوز في غيابهما.. الزمالك بدون حامد وساسي أمام طنطا

طارق حامد لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

للمرة الثالثة خلال الموسم الحالي، يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مأزقا بسبب غياب الثنائي الأساسي في وسط الملعب طارق حامد وفرجاني ساسي، وذلك في مباراة طنطا المقرر لها في الخامسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض طارق حامد، للطرد خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام أسوان بالجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد، وحصل "ساسي" في نفس المباراة على الإنذار الثالث، ليفقد الفريق الأبيض قوة كبيرة بوسط الملعب خلال مواجهة أبناء السيد البدوي، في عقر دارهم.

الزمالك تعرض لنفس ذلك الموقف مرتين خلال الموسم الحالي في مباراتي نادي مصر وإنبي، ومن المفارقات أن البدلاء لم يتمكنوا من تعويض غياب الثنائي، حيث تعادل مع نادي مصر، بهدف لمثله، في الجولة الثالثة للدوري، وخسر أمام إنبي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة، ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، لتجنب تكرار فقدان النقاط خلال مواجهة طنطا.

04f24fa7a9.jpg

ومن المتوقع أن يعتمد "كارتيرون" على محمد حسن، كلاعب ارتكاز أساسي أمام طنطا، على أن يلعب بجواره أحد الثنائي أحمد سيد زيزو أو يوسف أوباما، ليبقى التساؤل: هل يتجاوز الزمالك أزمة غياب ثنائي الوسط المميز أمام طنطا؟ أم يتكرر سيناريو مباراتي نادي مصر وإنبي التي غاب عنهما حامد وساسي؟

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق