الرياضة اليوم : صفقة أهلي جدة تُقرب السومة من الأهلي وتنهي الجدل حول ساسي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
58552d0132.jpg

12:31 م | الأحد 05 يناير 2020

صفقة أهلي جدة تُقرب السومة من الأهلي وتنهي الجدل حول ساسي

عمر السومة مهاجم نادي أهلي جدة السعودي

أخبار متعلقة

حسمت إدارة نادي أهلي جدة السعودي، الجدل الدائر حول التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، بعد الإعلان عن الصفقة الجديدة بشكل رسمي.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي أهلي جدة السعودي، عبر توتير: "أنهت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد بن بكر الصائغ، التوقيع المبدئي مع صانع الألعاب الألماني ماركو مارين (30 عاماً)، قادماً من فريق ريد ستار الصربي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، والتوقيع النهائي سيكون بعد اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية اللازمة". 

8926283320.jpg

وكانت تقارير ربطت بين سفر فرجاني ساسي، مؤخرا إلى تونس، بعد تأكد غيابه عن لقاء طنطا المقرر له في الخامسة مساء اليوم الأحد، بالجولة الـ12 لمسابقة الدوري بسبب حصوله على 3 إنذارات، خاصة وأن اللاعب قام بمتابعة حساب نادي أهلي عبر حسابه الشخصي على  تويتر، إلا أن تعاقد النادي السعودي مع اللاعب الألماني ينهي الجدل حول مصير انتقال ساسي، لصفوف النادي السعودي.

وأصبح ماركو مارين، هو اللاعب الأجنبي الثامن في قائمة أهلي جدة، وتنص اللوائح في السعودية على التعاقد مع 7 لاعبين فقط، وهو ما يشير إلى اقتراب المهاجم السوري عمر السومة، من صفوف الفريق السعودي، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال لصفوف الأهلي المصري خلال شهر يناير الجاري.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق