سوسن بدر تكشف لـ"الفجر الفني" تفاصيل دورها في فيلم "مش أنا"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بدأت الفنانة سوسن بدر، منذ أيام تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني، حيث أعربت بدر، عن حماسها الشديد للفيلم وإعجابها بقصته.

وقالت سوسن، في تصريح خاص لـ"الفجر الفني": "قصة الفيلم رائعة جدًا وعن موضوع حقيقي، فالقصة بإختصار تدور حول حالة نفسية ما تصيب ابني "حسن" والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكنًا ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

وأضافت "بدر": "الفيلم يسلط الضوء على شريحة كبيرة من الشباب الذين يتعرضوا لضغط نفسي وإجتماعي والعواقب والتطورات بالإضافة إلى محاولة إيجاد حلول جادة".

وأكدت سوسن بدر، أن أكثر شئ شدها للفيلم أنه يعرض مشكلة حقيقيه لم يتحدث عنها أي فيلم في العالم مع إيجاد حل لها.

وعن رسائل وأهداف الفيلم قالت: "من رأيي الفيلم يسلط الضوء على موضوعين مهمين، أولًا حول علاقة الآباء بأبنائهم، ف"مش أنا" يناقش هذه القضية في ظل التفكك الأسري السائد حاليًا وبُعد الأبناء عن الآباء ولكن مع كيفية معالجتها، والموضوع الآخر حول الضغوطات النفسية وعواقبها بالتغييرات الغريبة على الطبقه الفقيره الكادحه وفي الحقيقة أول مرة أكتشفها من خلال الفيلم".

وعن تعاونها لأول مرة مع الفنان تامر حسني، قالت،:"تامر ليس فقط مطرب ناجح، بل ممثل مُحترف وحضوره رائع كما يتميز بخِفة ظله، وفي الحقيقة لم أرى من قبل أى مطرب في تاريخنا الفني استطاع أن يجمع بين موهبة الغناء والتمثيل معًا بنفس الإحترافية مثل تامر حسني".

يذكر أن الفيلم قصة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، ويشاركه في البطولة كل من ماجد الكدواني،حلا شيحا، سوسن بدر، شيرين، أسما سليمان، "مش أنا" من إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج حسام حسني وسينيرچي وسكاي ليميت.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق