شخص تمنى الموت للراحلة نجوى قاسم قبل وفاتها بأيام.. تفاصيل صادمة!.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الوكيل الاخباري - صدم رحيل الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم مشاهدي برامجها وزملائها في الوسط الإعلامي وتفاعل مع الخبر الحزين عدد كبير جداً من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي هذا السياق تناقل عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تغريدة نشرها أحد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وتمنى لها فيها الموت في العام الجديد وكتب: "السنة الجاية انشالله منعيد بلاكي" ، وردت عليه حينها وغردت: "الله لا يحرمكم النوايا السيئة يا رب انشالله تشفى السنة الجايي حتى ما تاكل حالك".

 

كذلك تناقل الناشطون فيديو مؤثراً للإعلامية "ضحى الزهيري" زميلة الاعلامية الراحلة نجوى قاسم والتي أعلنت خبر وفاتها ولم تتمكن من تمالك نفسها وبكت على الهواء أثناء إذاعة الخبر.


ولفتت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الأنظار بتعليقها على وفاة نجوى قاسم ونشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وردت من خلال التعليق على الشامتين بموتها وكتبت: "وفاة وموت نجوى قاسم اليوم فضح الناس يللي ماتت قلوبها وضميرها وين راحت الانسانية؟ كمية الحقد لا توصف. بيفتخرو بترجمة الشر بكلماتهن ما بتعرفوا تترحموا حتى على الميت! إنتو مين؟ ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء الله يرحمها ويصبر أهلها".


وكانت شرطة دبي قد أعلنت أنه لا شبهة جنائية في وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم وأنها توفيت نتيجة أزمة قلبية.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

المصدر: أهم الأخبار - الوكيل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق