الرياضة اليوم : حالة طوارئ ومسرح عائم.. استعدادات حفل الأفضل في أفريقيا بالغردقة (صور)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
a01f0ab506.jpg

01:32 م | الأحد 05 يناير 2020

حالة طوارئ ومسرح عائم.. استعدادات حفل الأفضل في أفريقيا بالغردقة (صور)

المسرح العائم - سهل حشيش

أخبار متعلقة

تعيش محافظة البحر الأحمر بكافة أجهزتها، حالة من الطواريء، قبل ساعات من استضافة الحدث الأفريقي الرياضي الأبرز، حفل "كاف - بيك ألباتروس للأفضل" في قارة أفريقيا لعام 2019.

ويستضيف أحد المنتجعات بمنطقة سهل حشيش في الغردقة، مساء الثلاثاء المقبل، حفل الاتحاد الأفريقي، حيث تم إنشاء مسرح عائم، وتم تجهيزه فنيا وتقنيا على أعلى مستوى.

وبدأ توافد الضيوف والمدعوين بالفعل على المدينة تمهيدا للمشاركة في حفل "الأفضل"، والتي يتنافس على نيل جوائزها العديد من لاعبي القارة السمراء داخل القارة والمحترفين خارجها.

75d951a9bc.jpg

ويتنافس محمد صلاح أمام كل من السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز، لنيل جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا عن عام 2019، وسط ترقب عالمي بعد عام حافل قدمه الثلاثي.

d7dc5b61a2.jpg

ويتضمن حفل الأفضل تقديم العديد من الجوائز الأخرى، مثل أفضل لاعب داخل أفريقيا، والتي ينافس عليها المصري طارق حامد أمام كل من التونسي أنيس البدري، والجزائري يوسف البلايلي، بالإضافة إلى جوائز أفضل منتخب للرجال والسيدات وأفضل مدرب لمنتخبات الرجال والسيدات.

أحمد أحمد يصل سهل حشيش ومتابعة أخر الاستعدادات

ووصل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي "كاف" للوقوف على الاستعدادات النهائية، لحفل "الأفضل" في أفريقيا الذي تستضيفه مصر لأول مرة، والتي ستشهد حضورًا مكثفًا لأهم وأشهر الرياضيين في أفريقيا والعالم.

6461f6eb55.jpg

وحرص أحمد أحمد على عقد عدة لقاءات مع كامل أبو علي لمراجعة تفاصيل الحفل، مؤكدا على ثقته في نجاح حفل الأفضل بمدينة الغردقة بصورة غير مسبوقة، وأشاد رئيس "كاف" بالتجهيزات المتميزة للحفل والتعاون التام من كافة الجهات المعنية.

ce10bbd6f5.jpg

وأكد كامل أبو علي، أنه جاري وضع اللمسات الأخيرة للحفل الذي وصفه بالـ"أسطوري" مؤكدًا أن كافة الجهات تبذل جهدًا كبيرًا وتعاونا وتنسيقا على أعلى مستوى، حتى يخرج الحفل بصورة رائعة ومشرفة تليق باسم مصر، مشيدا بأهمية الحدث الذي سيتابعه حوالي 1.2 مليار شخص حول العالم، وسيتم استغلاله للترويج للسياحة في البحر الأحمر وعرض إمكانياتها السياحية الرائعة.

وسيشهد الحفل العديد من المفاجآت سواء في التجهيزات التي تم إعدادها على أعلى مستوى تقني وفني وسيثريها حضور العديد من الشخصيات العالمية.

وكشف أبو علي، أن صامويل إيتو مهاجم منتخب الكاميرون ونادى برشلونة السابق سوف يقدم الحفل ومعه المذيعة المغربية المشهورة فيروز الكرواني والمذيعة المصرية مريم أمين، موضحا أنه سوف يتضمن العديد من الفقرات الترفيهية والاستعراضية والغنائية بعدما تم اختيار فرقتين عالميتين شهيرتين وثالثة مصرية متميزة لتقديم الفقرات خلاله.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق