رياضة : كهربا وبداية حقبة جديدة مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
محمود كهربا لاعب النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – أعلن النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، قيد الوافد الجديد، محمود عبد المنعم “كهربا” في القائمة الأفريقية اليوم من أجل مشاركته مع الشياطين الحمر والبداية ضد بلاتينيوم الزيمبابوي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات من البطولة.

تاريخ جيد لكهربا في دوري أبطال أفريقيا

وتعاقد النادي الأهلي مع محمود كهربا في منتصف ديسمبر الماضي في صفقة انتقال حر بعدما فسخ صاحب الـ 25 عاما، عقده مع فريق أفيش البرتغالي مقابل 400 ألف دولار.

ووقع كهربا على عقد لمدة 4 مواسم ونصف مع النادي الأهلي مقابل 9 ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد.

ويملك كهربا سجلا جيدا في بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم قلة المشاركة حيث إنه لعب 4 مباريات في موسم 2015-2016 واستطاع تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد.

وكانت آخر مباراة لكهربا في دوري أبطال أفريقيا مع نادي الزمالك ضد انيمبا النيجيري في دور المجموعات للمجموعة الثانية في 19 يونيو 2016 وفاز الأبيض بهدف من تسجيل باسم مرسي.

يشار إلى أن نادي الزمالك بلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا في موسم 2015-2016 لكنه لم يحقق اللقب بعدما خسر من ميلودي صن دوانز الجنوبي إفريقي في الذهاب 3-0 وفاز في الإياب بهدف نظيف.

وغاب كهربا عن الزمالك في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أفريقيا في موسم 2015-2016 لأنه انتقل لصفوف اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة في 14 يوليو 2016.

بالمقابل، يملك كهربا في بطولة الكونفدرالية التي فاز بها بالموسم الماضي مع نادي الزمالك، 14 مباراة ليسجل هدفين وصنع 5 وهو سجل جيد لصاحب الـ 25 عاما.

وكان كهربا شارك للمرة الأولى مع النادي الأهلي أمس في الدقيقة “68” ضد إف سي مصر في الجولة الثاانية عشر من الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق