رياضة : رسمياً.. إعلان مواعيد مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
كأس الملك

سبورت 360 – أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مواعيد مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي.

وتأهل فريق أبها بعد أن تمكن من إقصاء التعاون حامل اللقب بهدف دون رد، وجاء النصر كثاني المتأهلين لدور الثمانية من كأس الملك بعد أن ضرب شباك ضمك برباعية مقبل هدفين.

وصعد الفتح إلى ربع نهائي كأس الملك على حساب الاتحاد، بثنائية مقابل هدف، فيما جاء تأهل الوحدة بعد الإطاحة بفريق الرائد بركلات الجزاء الترجيحية (4-3)، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافة بالتعادل السلبي.

ويستعرض موقع “سبورت 360”.. مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الملك

– الهلال x الاتفاق

يستضيف فريق الهلال نظيره الاتفاق، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في تمام الساعة 6:05 “بتوقيت مكة المكرمة” من مساء الخميس 16 يناير.

– العدالة x النصر

يحل فريق النصر ضيفاً على العدالة، في تمام الساعة 5:55 “بتوقيت مكة المكرمة” من مساء يوم الجمعة 17 بناير، على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي “الأحساء”.

– أبها x الفتح

يلتقي الفتح مع مضيفه أبها، على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز “أبها”، في تمام الساعة 3:55 “بتوقيت مكة المكرمة” من عصر يوم السبت الموافق 18 يناير.

– الوحدة x الأهلي

يواجه فريق الأهلي مضيفه الوحدة، في تمام الساعة 6:40 “بتوقيت مكة المكرمة” من مساء السبت 18 يناير، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق