"بادرت بإعلان إعجابها به وهي متزوجه غيره".. ماذا قالت أصالة عن طليقها طارق العريان؟

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
حسمت الفنانة أصالة، حالة الجدل التي حدثت خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد انتشار أنباء عن انفصالها عن زوجها طارق العريان ولكنها تكتمت في بداية الأمر، ثم قررت أن تنهي هذا اللغط وتعلن رسميًا عن طلاقهما.

وعلقت أصالة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على اتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف".

وبهذا تكون أصالة قد أعلنت عن انتهاء 14 عام من الزواج الهادئ المفعم بالحب والتقدير، وخلال السنوات الماضية، كنا دائمًا نرى كليهما يتحدثان عن قصة حبهما وكيف بدأت.

وصرحت أصالة من قبل أنها شعرت تجاه العريان بالحب والإعجاب الشديد وهي متزوجه من رجل آخر، ولكن لم تستطيع أن تفرض سيطرتها على مشاعرها.

ومن جانبه كشف العريان عن أنه تعرف على أصاله إبان تصوير يامجنون وأعجب بها وكان حينها متزوج، واجتمع بها بعد ذلك على العشاء وكان زوجها موجود معهم ولكن يشاء القدر أن يتزوجا بعد ذلك بعد أن بادرت هي باعلان إعجابها به ومصارحته.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق