على غرار الأم .. ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بملابس جريئة "مكشوفة الصدر"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الموجز

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لابنة الفنانة المصرية رانيا يوسف، حيث اثارت الصور الجدل بعد إطلالتها التي اعتبها البعض مثيرة وجريئة.

نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورًا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، برفقة ابنتيها في أحد المطاعم خارج مصر. حسبما ذكر موقع "الدستور".

وظهرت ابنة الفنانة رانيا يوسف بملابس جريئة، مرتدية تيشيرت أبيض مكشوف الصدر، وعلقت رانيا على الصور قائلة: "قضيت الكثير من الوقت مع أبنائي.. ربما لم يكن كافيا.. صباح الخير".

وعلى جانب آخر يعرض حاليا لرانيا يوسف مسلسل "الآنسة فرح"، ويشاركها البطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول.

يذكر أن صناع فيلم «دماغ شيطان» بطولة النجمة رانيا يوسف، استقروا على موعد طرحه في دور العرض السينمائي، يوم 22 الشهر الحالي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان باسم سمرة ووليد فواز وسلوى خطاب، عمرو عابد، نادية خيري، ياسر الزنكلوني، أشرف طلبة، علي شوقي، والوجوه الجديدة فتحي صقر، كامل الشافعي، أسامة عبدالله، أحمد خالد، تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل. حسبما ذكر موقع "شبابيك".

وفيلم «دماغ شيطان» يسلط الضوء على الأحوال الاجتماعية التي مرت بها مصر عقب ثورة 25 يناير، وتراجع وتدني المستوى العام، وحالة اليأس التي سيطرت على المصريين.

المصدر: أهم الأخبار - الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق