الرياضة اليوم : عاجل.. أمير مرتضى يكشف حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
c7d0cad038.jpg

10:31 م | الأربعاء 08 يناير 2020

أمير مرتضى يكشف حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك

فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك

أخبار متعلقة

أبدى أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك تعجبه من الشائعات التي ترددت حول هروب التونسى فرجاني ساسي عند سفر اللاعب إلى تونس عقب مباراة طنطا.

وأشار أمير خلال تصريحات صحفية إلى أن هذه الأنباء غير الصحيحة تؤكد أن هناك حملة منظمة ضد نادي الزمالك، مشيرا أن عودة فرجاني في موعدة وانتظامه الآن في التدريبات يؤكد أن ماتردد كان من خيال البعض.

وأتم: "حينما قرر ساسي السفر إلى تونس حصل على إذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بجانب الحصول على إذن من إدارة الكرة وبعد أن أنهى إجازته عاد مباشرة إلى القاهرة للانتظام مع الزمالك في التدريبات والمباريات".

ووجه المشرف العام على الكرة رسالة لمن يتحدثون عن مساعي ساسي للرحيل عن القلعة البيضاء بأن تواجد اللاعب في التدريبات حاليا هو أبلغ رد على الشائعات التي أكدت رحيله عن الفريق.

وأوضح أن ساسي كان موقوفا في مباراة طنطا الأخيرة بالدوري الممتاز، ووجدت إدارة النادي أنه هناك رغبة منه في السفر للاطمئنان على أسرته، ثم عاد اللاعب وانتظم في التدريبات.

واختتم تصريحه بأن ساسي متواجد مع الفريق ومستعد لمباراة زيسكو المقبلة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبل، وفي حالة تركيز كبيرة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق