الرياضة اليوم : مايفوتكش.. ملعب جديد لقمة الدوري.. أزمة الجونة.. تحديد أجنبي الأهلي المستبعد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
cfa6820eed.jpg

11:21 م | الإثنين 13 يناير 2020

مايفوتكش.. ملعب جديد لقمة الدوري.. أزمة الجونة.. تحديد أجنبي الأهلي المستبعد

مباراة الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

إصابة لاعب الجونة قبل مواجهة الزمالك

تعرض أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لنادي الجونة، خلال مران اليوم، للإصابة وخرج على أثرها من المران، ويستعد الجونة لمواجهة الزمالك، بعد غدا الأربعاء، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري العام في الخامسة عصرا على ملعب الجونة.

bbe97f1c52.jpg

اتحاد الكرة يطلب إقامة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك في الإمارات

 طالب اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي من نظيره الإماراتي، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري يوم 24 فبراير المقبل في الإمارات.

وجاء ذلك من قبل اتحاد الكرة، نظرا لإقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم 20 في الإمارات أيضا والوقت الزمني بين لقاء السوبر والدوري أربعة أيام فقط.

cd8ad03575.jpg

لجنة التخطيط تطالب فايلر بتحديد الأجنبي المستبعد

تواصلت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، مع رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول، من أجل تحديد اللاعب الأجنبي، الذي سيجرى الاستغناء عنه خلال المرحلة المقبلة، بعد ما نجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، في التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة سيسكا صوفيا البلغاري، من أجل ضم الجامبي علي سُوي، مهاجم الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

التعادل يحسم مواجهة الإنتاج الحربي ودجلة في الدوري

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الإنتاج الحربي ضد وادي دجلة على ملعب "بترو سبورت"، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف الإنتاج الحربي خالد وليد حارس مرمى وادي دجلة بالخطأ في مرماه بالدقيقة 12 من الشوط الأول، على الجانب الآخر أدرك رجب عمران التعادل لصالح وادي دجلة في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق