تشاهدون الان .. مسلسل ابنة السفير الحلقة 4 الرابعة مترجمة للعربية قصة عشق

0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ

ابنة السفير الحلقة 4 الرابعة مترجمة للعربية، بعد طول انتظار منذ الحلقة السابقة التي تركت لنا أحداث معلقة اليوم سوف تشاهدون عبر موقع البوكس نيوز مسسل ابنة السفير الحلقة 4 التي سوف تذاع علي قناه atv التركية وبعدها بساعات موقع قصة بتعاون موقع الجمال نيوز الذي يقدم مسلسلات تركية يوميا عبر موقعه سوف يقومون بترجمة مسلسل ابنه السفير 4 الحلقة الرابعة .

ابنة السفير الحلقة الرابعة من هنا

مسلسل ابنة السفير الحلقة 4 الذي انتظرها الجميع سوف تذاع اليوم الحلقة 4 في تركيا ،بعد ساعات يقوم موقع قصة عشق بترجمها للعربية ليشاهدها الملايين من العرب التي كانو ينتظرها منذ بداية العام ، مسلسل ابنه السفير اشتهار بقصة الغريبة ومع الدراما الرومنسية والحزينة بنفس الوقت .

تردد القناة الناقلة مسلسل ابنة السفير:

اسم القناة اسم القمر تردد القناة معدل الترميز/الاستقطاب
ستار تي في ترك سات 12015 27500/أفقي

لمع مسلسل ابنة السفير علي مدار الاشهر الماضية من حلقات التي حققت نجاح كبير في نسبة مشاهدة المسلسل حيث كانت النسبة الاعلي هي من الوطن العربي حيث اثبت المسلسل بجداره امام المسلسلات الضخم مثل قيامة عثمان والحفرة وغيرهم من المسلسلات التركية والدراما الاجتماعية كما نجحت في الدراما التاريخية، وسوف نتابع معكم من خلال موقعنا أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.

ملخص مسلسل ابنة السفير الحلقة 4

  • سنجار يتزوج من ماكشة ويقرر أن يشتري لنارة منزل
  • وأن تستكمل حياتها بعيداً عنه
  • بالصدفة تعرف نارة بزواج سنجار وتشعر بالحزن والصدمة لكن غديز يقف إلى جانبها ويصطحبها إلى منزله بعد أن تمكنت من استعادة ابنتها من والدها السفير.
  • وقت سانجار يجرح ناره و يهينها
  • غيديز ديما يحاول يضحكها و يقف معها و يصدقها
  • غيديز هو اللي يحب ناره بالحق موش سانجار اللي كرامتو .

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق