الرياضة اليوم : بعد الاستغناء عن 3 لاعبين.. أسوان يدعم صفوفه بثنائي الزمالك

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
62830d46fc.jpg

01:59 م | الثلاثاء 14 يناير 2020

بعد الاستغناء عن 3 لاعبين.. أسوان يدعم صفوفه بثنائي الزمالك

فريق أسوان

أخبار متعلقة

قال فؤاد سلامة، مدير شؤون اللاعبين بنادي أسوان، إن مجلس الإدارة، طلب ضم ثنائي قطاع ناشيئ الزمالك مواليد 99، لتعويض الإصابات التي لحقت الفريق في الفترة الأخيرة، موضحاً أن إداراة النادي الأبيض استجابت لطلب الفريق.

وأضاف "سلامة"، في تصريحات خاصة لـ" الوطن سبورت": "تواصلنا مع نادي الزمالك، على ضم مهاجم وصانع ألعاب، وجرى الاتفاق على انضمامهما للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيكون الإفصاح عن أسماء الثنائي بعد توقيعهما بشكل رسمي".

وأكد مدير الكرة، أن تدعيم الفريق بعنصرين من الزمالك يأتي بعد الاستغناء عن الثلاثي موسي داو، خالد الشيخ، وحسن النني، بالإضافة إلى عرض مجلس الإدارة اللاعب بادارا سيلا، للبيع، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

e27f19f736.jpg

وأوضح "سلامة"، أن أسوان يعاني من إصابات بالجملة، حيث يغيب عن صفوف الفريق لفترة طويلة الثنائي أحمد عبدالظاهر، وأوميد أوكري، بسبب تعرضهما لقطع بالرباط الصليبي، كما يغيب الثلاثي حسن يوسف، طارق أبو العز، ومحمود نعيم، عن المباراة بسبب الإصابة.

وأكد فؤاد سلامة، أن مباراة المصري المقبلة صعبة للغاية، بسبب تراجع ترتيب الفريق في جدول الدوري الممتاز، وقوة المنافس، في المباراة التي تجمعهما الخميس المقبل على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري.

ويدخل نادي أسوان المباراة في المركز الأخير من ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 8 نقاط، جمعها من 12 مباراة، حقق الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى 6 هزائم، واستطاع لاعبوه إحراز 11 هدفا، وتلقت شباكه 20 هدفا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق