تعرف على موعد طرح أول ملصق من فيلم "آليا بهات" الجديد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
يسجل فيلم Gangubai Kathiawadi"" أول عمل للفنانة الهندية الشابة آليا بهات، مع المخرج الكبير سانجاي ليلا بهنسالي.

منذ اللحظة التي أعلن فيها سانجاي ليلا بهنسالي، عن فيلم Gangubai Kathiawadi"" من بطولة الفنانة الشابة آليا بهات، كان المتابعون ينتظرون بفارغ الصبر رؤية الملصق الأول للفيلم. سيتم مكافأة صبرهم قريبًا نظرًا لأن الملصق الاول سيطرح غدًا 15 يناير.

انتقلت آليا، التي شوهدت لآخر مرة في فيلم Gully Boy، إلى إنستجرام وأعلنت عن ذلك من خلال مشاركة مقطع فيديو قصير.

شارك الحساب الرسمي لشركة بهانسالي للإنتاج، مقطع الفيديو نفسه على تويتر، مع التعليق: "ينتهي الانتظار وتبدأ الإثارة الآن للاستعداد للغوص في عالمها، انتظر الملصق الأول غدًا، والفيلم في 11 سبتمبر 2020".

بدأت آليا في تصوير الفيلم في ديسمبر من العام الماضي، وشاركت الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي. جنبًا إلى جنب مع مشاركة صورة للوحة مكتوبة عليها "Gangubai"، وكتبت آليا على إنستجرام: "انظروا إلى ما قدمه لي سانتا هذا العام".

تم إعلان عن Gangubai Kathiawadi في أكتوبر 2019، بعد شهرين من تأجيل فيلم Inshallah من إخراج بهانسالي أيضًا، وبطولة آليا بهات وسلمان خان.

في الوقت نفسه، أعربت آليا عن أن الفيلم سيكون مميزًا. وكتبت على تويتر: "اسم سمعتموه، وقصة لم تسمعوها بعد. Gangubai Kathiawadi ستكون هذه القصص خاصة، من إخراج سانجاي ليلا بهانسالي، وسيطرح الفيلم في 11 سبتمبر 2020".

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق