الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية.. شاكيري يرفض دور الموظف.. ظهور كيكي ورحيل أجويرو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
90efde5e04.jpg

03:51 م | الثلاثاء 14 يناير 2020

النشرة الأوروبية.. شاكيري يرفض دور الموظف.. ظهور كيكي ورحيل أجويرو

كيكي سيتين مدرب برشلونة

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

شاكيري غاضب من كلوب

رفض السويسري شيردان شاكيري، الاستمرار في ليفربول الإنجليزي، خلال المرحلة المقبلة، بعد خروجه من حسابات مدربه الألماني يورجن كلوب، الذي لم يعتمد عليه سوى في 10 مباريات فقط منذ بداية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن "شاكيري" يرغب في الابتعاد عن "آنفيلد"، بعد دخوله في حسابات روما الإيطالي، الذي يرغب في الظفر بخدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، مستغلاً الأزمة التي تربط اللاعب بمدربه في الوقت الحالي.

أجويرو يرغب في الرحيل

وضع سيرجيو أجويرو، مانشستر سيتي في ورطة، بعد أن قرر الرحيل عن صفوف بطل الدوري الإنجليزي الموسمين المنقضيين، عقب انتهاء فترة تعاقده مع السكاي بلوز، رغم تمسك بيب جوارديولا، بخدماته والاعتماد عليه بشكل أساسي على مدار المواسم الماضية.

وكشفت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، أن إدارة مانشستر سيتي، استقرت على التعاقد مع بديل أجويرو، الذي قرر الرحيل، على أن تتقدم بعرض رسمي إلى توتنهام من أجل الحصول على خدمات هاري كين، نهاية الموسم الجاري.

الظهور الأول لكيكي مع برشلونة

تولى كيكي سيتين، قيادة أول تدريب لبرشلونة، بعد قيادته لبرشلونة خلفاً لإرنستو فالفيردي، الذي جرت إقالته بسبب إخفاقه في تحسين وضع الفريق، وفشله في تثبيت أقدامه بكأس السوبر الإسباني.

ويستعد برشلونة الإسباني، تحت قيادة مدربه الجديد، لمواجهة غرناطة، في الجولة 20 من الدوري الإسباني، 19 يناير الجاري، والتي ستكون التحدي الأول لمدرب ريال بيتيس السابق، داخل "كامب نو".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق