الرياضة اليوم : تأكيدا لـ"الوطن سبورت".. رئيس الملعب التونسي يؤكد انتقال مبينزا إلى بروج البلجيكي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
496ca1feda.jpg

12:37 ص | الأربعاء 15 يناير 2020

تأكيدا لـ

مبينزا مهاجم الملعب التونسي

أخبار متعلقة

كشف السيد جلال عيسى رئيس نادي الملعب التونسي، حقيقة مفاوضات الأهلي مع ناديه لضم المهاجم المالي مبينزا لصفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدا انتقال اللاعب إلى بروج البلجيكي رسميا.

قال جلال في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة "صدى البلد": "لم تحدث مفاوضات مع الأهلي بشأن مبينزا، اللاعب انتقل رسميًا إلى بروج البلجيكي".

وكان وكيل اللاعب الكونغولي مبينزا، أحمد وجدي قد أكد في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن موكله الشاب صاحب الـ19 عامًَا، بات على أعتاب الانتقال إلى صفوف فريق سيركل بروج البلجيكي خلال ساعات، وذلك بعد انتظار الأهلي طويلا من أجل حسم الصفقة، نافيا تقديم أي عروض للاعب من نادي بيراميدز.

وأضاف: "لقد انتظرنا الأهلي طويلًا من أجل حسم صفقة مبينزا، وفي الوقت نفسه، يسعى سيركل بروج البلجيكي وبكل قوة لحسم صفقة انتقال اللاعب خلال ساعات".

de0437db5c.jpg

وأوضح أن مسؤولي سيركل بروج منحوا اللاعب ونادي الملعب التونسي مهلة لمدة يوم واحد فقط من أجل الرد على العرض المقدم من جانبهم لضم مبينزا، مؤكدا أن تلك المهلة التي منحها النادي البلجيكي سوف تنتهي خلال ساعتين فقط من الآن، على أقصى تقدير، وقال أنه في حال "لم يتواصل معنا أي مسؤول من إدارة النادي الأهلي اليوم سوف ينتقل اللاعب إلى سيركل بروج مباشرة".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق