الرياضة اليوم : جودة يتعجب من الأهلي في أفريقيا: إزاي الشيخ كان عريس وفايلر يعتمد عليه (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
5c8641c278.jpg

01:06 ص | الأربعاء 15 يناير 2020

جودة يتعجب من الأهلي في أفريقيا: إزاي الشيخ كان عريس وفايلر يعتمد عليه (فيديو)

محمد جودة

أخبار متعلقة

تعجب محمد جودة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، من اعتماد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على اللاعب أحمد الشيخ، في التشكيل الأساسي للفريق أمام بلاتينيوم ستارز في دوري أبطال أفريقيا.

وقال جودة، خلال تصريحات في برنامج "سوبر تايم" على فضائية "تايم سبورت": "أحمد الشيخ كان فرحه يوم الثلاثاء والفريق سافر يوم الأربعاء وتم الدفع باللاعب في اللقاء يوم السبت"، مؤكدا أنه "قرار خاطئ وغير صحيح من فايلر باصطحاب أحمد الشيخ في رحلة زيمبابوي، فاللاعب سيكون خارج تركيزه".

وأشار إلى أن فايلر، مدرب كبير وله أفكار ووجهة نظر تحترم، إلا أن هناك بعض الأساسيات، على حد تعبيره، متمنيًًا التوفيق للفريق الأحمر خلال مشواره الأفريقي.

جدير بالذكر أن فايلر دفع بأحمد الشيخ في تشكيل الأهلي الأساسي قبل اللقاء بدقائق بعدما تعرض وليد سليمان إلى الإصابة خلال عمليات الإحماء، وتعادل الأهلي أمام بطل زيمبابوي بهدف لكل فريق، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا، في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق