الرياضة اليوم : بسبب قميص وصورة .. أزمة أثارها أليو بادجي صفقة الأهلي المنتظرة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
6e0b5706fa.jpg

05:20 ص | الأربعاء 15 يناير 2020

بسبب قميص وصورة .. أزمة أثارها أليو بادجي صفقة الأهلي المنتظرة

أليو بادجي صفقة الأهلي المنتظرة

أخبار متعلقة

أثار المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب فريق نادي رابيد فيينا النمساوي، غضب جماهير فريقه بشدة خلال الفترة الماضية بسبب صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وذلك تزامنًا مع اقترابه من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري.

وأشارت صحيفة "فاناتيك رو" الرومانية في تقرير لها في الساعات القليلة الأخيرة، إلى أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، نجح في الحصول على توقيع اللاعب مقابل 500 ألف يورو، وهو ما يوازي 9 ملايين جنيه مصري.

اللاعب السنغالي أثار أزمة داخل أروقة ناديه وتسبب في غضب جماهيره بشدة، بعدما قام برفع صورة له عبر "إنستجرام" مرتديًا قميص ريد بول سالزبورغ، وهو الغريم التقليدي لفريقه الحالي رابيد فيينا.

a406ded948.jpg

الصورة أثارت غضب مسئولي النادي بالإضافة إلى جماهيره، حيث علق المدير الرياضي للنادي على الواقعة في تصريحات نقلها موقع "سكاي سبورت" قائلًا: "لا أعلم ما الدافع وراء ارتداء بادجي لهذا القميص، من المحتمل أن يكون رهانًا أو ما شابه".

وتابع: "لكن الشيء المؤكد الوحيد في الأمر أنه ارتكب أمرًا غبيًا للغاية، لكن لم يكن عليه ارتداء قميص الخصم مطلقًا".

الانتقادات القوية التي تلقاها بادجي من جماهير فريقه، دفعته لنشر بيان اعتذار عبر حسابه على "إنستجرام" قال فيه: "أعزائي المشجعين، منذ بضعة أيام وكما لاحظتم جميعًا، قمت بنشر صورة طائشة عبر حسابي، حصلت على هذا القميص من صديقي باتسون داكا، أقدر استيائكم من أنني ارتديت قميص أحد خصومنا".

dd47b6ec08.jpg

وأضاف: "لهذا أود أن أعتذر لكم وبصدق، وأؤكد لكم أن مثل هذا الخطأ لن يحدث مرة أخرى، معًا من أجل الفريق".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق