رياضة : محرز: أحب الفوز في كل شيء حتى أثناء لعب الأونو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
رياض محرز

سبورت360- تحدث النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعيه الدائم وراء تحقيق الفوز مع ناديه ومنتخب بلاده، والمساهمة في تسجيل الأهداف وتقديم تمريرات حاسمة إلى زملائه أمام المرمى.

قال محرز في لقاء مع موقع “دي زد فوت”: لكي تكون متواجداً في صفوف مانشستر سيتي عليك أن تكون قوياً ذهنياً وجاهزاً دائماً، وإذا لم تكن كذلك، سيأتي من يأخذ مكانك، هذا الموسم أشعر بحال أفضل مقارنة مع وضعي في الموسم الماضي، لا يمكنني القول إنني فرضت نفسي لأنه هناك الكثير من اللاعبين الكبار وهذا يمثل لي تطوراً جيداً.

هذا الموسم شارك محرز في 28 مباراة مع مانشستر سيتي وسجل 9 أهداف، في جميع البطولات محلياً وقارياً.

محرز توج بلقب كأس إفريقيا مع الجزائر في 2019

وأضاف: لا أحب الراحة الطويلة أرغب في التواجد مع زملائي في التدريب، بعد التتويج بكأس إفريقيا اخترت ألا أرتاح لمدة أطول من 10 أيام، وما وصلت إليه هذه الأيام ليس إلا نتاج ثقة من نفسي ومن إمكانياتي وقوتي الذهنية وبفضل العمل، لست مغروراً، ولا أكذب على نفسي، أعرف جيداً ماذا بوسعي فعله في الملعب.

وتابع النجم الجزائري المتوج مع منتخب بلاده بكأس إفريقيا 2019: في مانشستر سيتي نعرف أين المساحات ونجيد التمريرات، وعندما ندخل للملعب، ندرك جيداً ماذا يجب علينا أن نفعل، وانطلاقاً من هذا، تستمتع باللعب وتضع نفسك بين المساحات والكرة تصل إليك بسهولة، في الـ30 متراً الأخيرة، يجب علي أن أكون مبدعاً وأصنع الفارق، أحب الفوز في كل شيء، حتى خلال التدريبات أو في لعبة الورق الأونو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق