تامر حبيب: أكتب سيناريو "أنف وثلاث عيون" لخالد الصاوي بشكل جديد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تامر حبيب يعلن على إينرجي: أكتب سيناريو "أنف وثلاث عيون" لخالد الصاوي بشكل جديد خصص الكاتب والسيناريست تامر حبيب حلقة برنامجه "ليل داخلي" ،على راديو إينرجي ٩٢.١، للحديث عن ذكرى ميلاد ووفاة الكاتب إحسان عبد القدوس.

وخلال الحلقة أعلن حبيب لأول مرة أنه سيكون السيناريست الخاص بفيلم "أنف وثلاث عيون" والذي كان قد تعاقد عليه الفنان خالد الصاوي، المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وذلك من إنتاج Lagoonie Film Production وArt Factory، من المنتظر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

وأكد حبيب أن إعادة كتابة الفيلم سيكون بشكل مختلف عكس ما تم تقديمه في الفيلم السابق ومعالجة جديدة لبعض الأحداث.

وتطرق حبيب خلال الحلقة لمدى حبه الكبير للكاتب الراحل وقال أن أول رواية قام بقرائتها كانت "أنف وثلاث عيون"، قائلا: "أعتبر عبد القدوس من أكثر الناس اللي أثرت فيا وبكون مبسوط جدًا لما حد يقولي انت "إحسان عبد القدوس بتاع السينما".

وأكمل قائلا : "إحسان عبد القدوس من أكتر الكتاب الذي تحولت رواياتهم لأفلام ومسلسلات بسبب أسلوبه السهل وطريقة وصفه البسيطة والدراما الواضحة جدَا في كتاباته".

تطرق حبيب للحديث عن راوية "لاتطفئ الشمس" التي أعاد تقديمها كمسلسل تلفزيوني، قائلا:" شعرت بالحزن الشديد لموت شخصية ممدوح في الرواية، غضبت كثيرا وقررت عدم قراءة الجزء الثاني من الرواية لهذا السبب"، وتابع:" بعد مرور سنوات عده قررت قراءة الجزء الثاني وفي عام ٢٠١٧ قررنا تحويلها لمسلسل تلفزيوني يعرض في شهر رمضان وقررت حينها عدم موت شخصية ممدوح كما حدث في الرواية الاساسية".

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق