الرياضة اليوم : بلال: مروان أفضل من مصطفى محمد.. والسعيد يرد: دور رضا عبدالعال مش واكل معاك

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
549ed24f04.jpg

12:12 م | الأربعاء 15 يناير 2020

بلال: مروان أفضل من مصطفى محمد.. والسعيد يرد: دور رضا عبدالعال مش واكل معاك

مصطفى محمد لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

أكد أحمد بلال، نجم الأهلي السابق، أن مروان محسن، مهاجم الأهلي، أفضل من مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، مشيرا إلى أن تلك وجهة نظره الشخصية.

وقال "بلال"، في تصريحات تليفزيونية: "إذا كان مروان محسن في فورمته الفنية القوية فإنه من وجهة نظري أفضل من مصطفى محمد، ولغة الأرقام ستكون في صف مروان".

وكان "بلال"، سبق ودخل في رهان على عدم تسجيل مصطفى محمد، لأهداف في مباراة بيراميدز ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري، إلا أن مهاجم الفريق الأبيض الشاب نجح في تسجيل الهدف الأول باللقاء الذي انتهى بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين دون رد، عن طريق ضربة رأسية مميزة، وخسر أحمد بلال رهانه.

5f268ee50f.jpg

في المقابل شن شوقي السعيد، لاعب الزمالك السابق، هجوما ضد لاعب الأهلي السابق، قائلا: "كابتن أحمد بلال عايز ياخد طريق كابتن رضا عبدالعال، بس للأسف الطريق ده مش واكل معاك".

من جانبها هاجمت جماهير الزمالك، أحمد بلال، بعد كل هدف يحرزه مصطفى محمد، بعد أن سجل اللاعب السابق وهداف المنتخب الأولمبي، ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة تحت 23 عاما، ستة أهداف مع الفريق الأبيض ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وسجل مهاجم الفارس الأبيض أربعة أهداف بمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق