الرياضة اليوم : تقارير: محادثات سرية بين غانا وفايلر لخلافة أبياه.. وكوبر في الصورة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
363ce08b19.jpg

01:21 م | الأربعاء 15 يناير 2020

تقارير: محادثات سرية بين غانا وفايلر لخلافة أبياه.. وكوبر في الصورة

فايلر مدرب الأهلي

أخبار متعلقة

ارتبط اسم رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بتولي مهمة منتخب غانا، خلفاً للمدرب المقال كويسي أبياه، الذي تمت الإطاحة به من منصبه بعد تراجع مستوى "النجوم السوداء" تحت قيادته، لتبدأ رحلة البحث عن الخليفة المناسب لإنقاذ الفريق قبل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويصر الاتحاد الغاني على التواصل مع المدرب السويسري بشكل غير رسمي، من أجل إقناعه بتولي المهمة خلال المرحلة المقبلة، لثقته في قدرته على قيادة "النجوم السوداء"، لتحقيق إنجازات استثنائية، وذلك بعد المستوى اللافت الذي ظهر به الأهلي تحت قيادته منذ بداية الموسم الجاري، بحسب موقع "غانا ويب".

وأشار الموقع، إلى أن الاتحاد الغاني، أجرى محادثات جديدة مع رينيه فايلر، للوقوف على إمكانية الحصول على جهوده، من أجل إنقاذ المنتخب الغاني، الذي تنتظره العديد من التحديات الهامة، في ظل المعاناة التي يشهدها على جميع الأصعدة، وذلك رغم إعلان السويسري تمسكه بإكمال مشواره مع المارد الأحمر.

وأكد الموقع أن الاتحاد الغاني وضع خطة بديلة، في حال لم يستطع حسم المفاوضات مع رينيه فايلر، ليحول وجهته نحو هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، باعتباره يملك خبرات أفريقية كبيرة، بعد أن قاد الفراعنة إلى كأس أمم أفريقيا وكأس العالم لعام 2018، خاصة وأن المدرب الأرجنتيني منفتح على تولي المهمة خلفاً لكويسي أبياه.

يشار إلى أن الأهلي، تحت قيادة فايلر، يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 30 نقطة، مبتعداً عن المقاولون العرب، أقرب ملاحقيه، بنقطة وحيدة، وذلك بعد أن حقق سلسلة من اللاهزيمة على مدار الـ10 مباريات التي خاضها في المسابقة المحلية.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق