الرياضة اليوم : صدمة جديدة للأهلاوية.. غياب رمضان صبحي عن 5 مباريات.. منها 4 مواجهات مصيرية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
6eb4392736.jpg

02:41 م | الأربعاء 15 يناير 2020

صدمة جديدة للأهلاوية.. غياب رمضان صبحي عن 5 مباريات.. منها 4 مواجهات مصيرية

رمضان صبحي لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي، استمرار غياب رمضان صبحي، عن صفوف الفريق، بعدما أجرى أشعة أثبتت التئام المزق بنسبة 80٪ فقط.

وأكد الجهاز، أن "رمضان" سيحتاج مدة لا تقل عن أسبوعين وقد تمتد إلى ثلاثة أسابيع، قبل أن يعود بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية؛ مع زملائه تمهيدًا لمشاركته مرة أخرى مع الفريق بشكل تدريجي في جزء من المباريات.

وسيتسبب تأخر عودة رمضان صبحي، حرمان الأهلي من مشاركته في 5 مباريات على الأقل، منها أربع مواجهات مصيرية وحاسمة في مشوار الفريق الأحمر.

أربع مواجهات نارية تنتظر الأهلي أثناء غياب رمضان صبحي

بدءا من اليوم ولمدة الثلاثة أسابيع المقبلة، ينتظر الأهلي العديد من المباريات، وسيكون أولها الليلة أمام طنطا في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، في مباراة تبدو في المتناول.

وستكون أولى الاختبارات الصعبة التي ستواجه الأهلي في ظل استمرار غياب رمضان صبحي، ستكون أمام المقاولون العرب، وصيف الدوري بالوقت الحالي، يوم الأحد المقبل 19 يناير، في إطار الجولة الـ14 من الدوري المصري.

14404363a2.jpg

ثم يلتقي الأهلي فريق النجم الساحلي التونسي، في ستاد السلام يوم الأحد 26 يناير، في مباراة مصيرية بالجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ويبحث فيها المارد الأحمر عن الفوز فقط من أجل الاقتراب من حسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ 7 سنوات.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلى السودان لخوض ثالث مبارياته الهامة والحاسمة في تلك الفترة أمام فريق الهلال بالجولة الأخيرة في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الموافق الأول من شهر فبراير المقبل.

وفي ختام الأسابيع الثلاثة التي تشهد غياب رمضان صبحي، يلتقي الأهلي في رابع مواجهاته الصعبة، ضد فريق بيراميدز، على ملعب الدفاع الجوي يوم الخميس 6 فبراير، ليحاول المارد الأحمر من جديد فك عقدة فريق بيراميدز الذي فاز الموسم الماضي على الأهلي ذهابا وإيابا في الدوري، كما أطاح بالفريق الأحمر من كأس مصر.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق