الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية| البحث عن صلاح جديد.. اعتراف ميسي عن رونالدو وصفقة توتنهام

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
f5633164aa.jpg

03:19 م | الأربعاء 15 يناير 2020

النشرة الأوروبية| البحث عن صلاح جديد.. اعتراف ميسي عن رونالدو وصفقة توتنهام

محمد صلاح جناح ليفربول

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

مشروع لاكتشاف صلاح جديد

قررت الحكومة المصرية، المشاركة في مشروع جديد يهدف إلى اكتشاف المواهب الصاعدة، التي من شأنها أن تجد أكثر من محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب الوطني، داخل الملاعب المصرية والعالمية، وذلك بعد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومعهد ستار لاعب، الموجود في هولندا.

وذكرت صحيفة "المونيتور" الأمريكية، أن الحكومة المصرية باتت منفتحة على منح المواهب الشابة الفرصة الكاملة من أجل الذهاب بعيداً وإثبات جدارتهم على التواجد ومنافسة نجوم الكرة حول العالم، وذلك ضمن هذا المشروع الذي جاء كخطوة أولى؛ لتطوير كرة القدم المصرية في عام 2020.

ميسي يعترف بقيمة رونالدو

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، عن افتقاده الشديد لتأثير البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان واضحاً في الدوري الإسباني، قبل رحيله إلى يوفنتوس، خاصة في مباريات الكلاسيكو.

وأكد البرغوث الأرجنتيني، في تصريحات أبرزتها شبكة "DAZN"، على أن مباريات برشلونة وريال مدريد دائماً ما تحمل طابعا خاصا، ولكن وجود رونالدو بين صفوف الملكي سابقاً، كان يشكل قوة للمنافسة بين الغريمين التقليديين.

توتنهام يحسم أول صفقاته

حسم توتنهام الإنجليزي، أولى صفقاته خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، بالتعاقد مع جيديسون فيرنانديز من بنفيكا، لمدة موسم ونصف الموسم، على أن يرتدي القميص رقم 30، وذلك بعد الأداء اللافت الذي قدمه مع فريقه على مدار المواسم الماضية.

وأبدى اللاعب البرتغالي، سعادته البالغة بالوجود بين صفوف توتنهام، باعتبار أن تلك الخطوة كانت حلماً  بالنسبة له، مضيفا: "توتنهام أحد أكبر أندية الدوري الإنجليزي، لذلك وجودي هنا يعد خطوة جيدة جداً في مسيرتي بكرة القدم، خاصة تحت قيادة جوزيه مورينيو".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق