عاجل.. توجيه تهمة القتل العمد إلى فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

وجّهت النيابة العامة بناء على ما ادعته القاضية اللبنانية غادة عون اليوم الأربعاء، إلى فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم اتهامًا بجناية القتل العمد.

ونقلت القاضية غادة عون ملف القضية برمته إلى قاضي التحقيق في مدينة بعبدا في جبل لبنان نقولا منصور للبت في الأمر.

واستندت في حكمها على فادي الهاشم بأن القانون اللبناني يقول: "لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرًا جسيمًا محدقًا لم يتسبب هو فيه قصدًا، شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر".

وكان قد أعلن الإعلامي اللبناني سعيد حريري عن تفاصيل جديدة بشأن التحقيقات التي تجريها القاضية اللبنانية غادة عون حول مقتل مقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم.

وقال الإعلامي اللبناني في منشور جديد كتبه عبر حسابه على موقع "إنستغرام": "قرّرت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون ختم التحقيق الأولي الجاري لدى مخفر جونيه، حيث جرى التوسّع فيه بناء لطلب أهل محمد الموسى (سوريّ الجنسية) الذي قُتل في منزل الفنانة نانسي عجرم بعدما دخل إليه بهدف السرقة شاهرًا مسدسًا على زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي أطلق النار في اتجاهه لدى دخوله الممشى المؤدّي الى غرف النوم".

وأضاف "حريري" قائلًا: "ووفق معلومات مصادر قريبة من التحقيق، تبيّن أنّ الممشى المؤدي إلى غرف نوم الأولاد لا يوجد فيه منفذ يؤدي إلى خارج المنزل".

واستطرد سعيد حريري: "كما أظهر التفتيش في كاميرات المراقبة الخارجية لمنزل الهاشم شريطًا يظهر الموسى يقف أمام المدخل الخارجي لهذا المنزل، وذلك قبل حصول الحادث".

يُذكر أن قضية قتيل منزل نانسي عجرم تحظى باهتمام واسع في الأوساط اللبنانية والعربية إضافة إلى اهتمام الجمهور بالقضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق