الرياضة اليوم : بسبب كوليبالي.. فايلر يتابع موقعة النجم والترجي في الدوري التونسي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
b98ab7ff75.jpg

04:02 م | الأربعاء 15 يناير 2020

بسبب كوليبالي.. فايلر يتابع موقعة النجم والترجي في الدوري التونسي

فايلر المدير الفني للنادي الأهلي

أخبار متعلقة

طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، تسجيلا لمباراة النجم الساحلي التونسي والترجي، والتي تقام بينهما الآن ضمن بطولة الدوري التونسي.

وأبلغ المدرب السويسري، جهازه المعاون، بضرروة تسجيل المباراة، لمعرفة طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق التونسي مبارياته في الفترة الأخيرة، بجانب العناصر والصفقات الجديدة التي دخلت على بطل تونس، وأبرزها الإيفواري سليماني كوليبالي، الذي يقود الهجوم في مباراة اليوم، حيث طلب المدير الفني للأهلي، تسجيل كل النقاط الخاصة بالمباراة، لدراستها بشكل مكثف قبل المباراة خاصة في ظل الوضع الصعب للفريق الأحمر في المجموعة.

a4182f6bd3.jpg

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي، 26 من الشهر الجاري، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعد قرار الاتحاد الأفريقي "كاف"، بتأجيل المباراة لمدة 48 ساعة لدواعِ أمنية، حيث كان مقررًا لها يوم 24 من الشهر نفسه.

ويحتل النجم الساحلي، صدارة المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، بعد مرور أربع جولات، حيث فاز "الليتوال" على الأهلي والهلال السوداني وبلاتينيوم، بطل زيمبابوي، وخسر مباراة أمام بطل السودان، في حين يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويقبع بلاتينيوم في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق