الرياضة اليوم : محمد طلعت: سموحة محطة جديدة في حياتى الكروية.. وجاهز للمشاركة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
2d758164a6.jpg

04:13 م | الأربعاء 15 يناير 2020

محمد طلعت: سموحة محطة جديدة في حياتى الكروية.. وجاهز للمشاركة

سموحة

أخبار متعلقة

أعرب محمد طلعت، لاعب المقاولون العرب، المنتقل حديثا لنادى سموحة، عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق السكندرى، قائلا إن انتقاله لسموحة يعد محطة جديدة في حياته الكروية.

وقال لـ "الوطن سبورت"، إنه جاهز للمشاركة مع النادي السكندري، خاصة وأنه شارك في جميع مباريات المقاولون العرب، مشيرا إلى أنه انضم لسموحة بكامل رغبته.

ووصل "طلعت"، اليوم، إلى الإسكندرية من أجل الانتظام في تدريبات الفريق السكندري استعدادا لمواجهة الإسماعيلى في منافسات الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

حمادة صدقي يجتمع مع صفقة سموحة الجديدة في جلسة منفردة

d109e17c70.jpg

وعلم "الوطن سبورت"، أن حمادة صدقي، المدير الفني الجديد لسموحة، قال للاعب خلال جلسة منفردة، "لو كان انضمامك لسموحة على غير إرادتك صارحني، وأن سأبلغ إدارة النادي"، وكان رد اللاعب أنه يفضل اللعب لنادي سموحة الذى لا يقل عن نادى المقاولون العرب، متمنيا أن يصنع تاريخا جديدا مع النادي السكندري.

وأعلن نادى المقاولون العرب، انضمام اللاعب إلى صفوف سموحة، بعد أن كان الأخير مهددا بالإيقاف بسبب مبلغ 3 ملايين جنيه، هى قيمة ما حصل عليه نظير توقيعه لسموحة قبل المقاولون العرب، وحرصاً على مستقبل اللاعب، اتفقت إدارة المقاولون مع سموحة على تسوية الأمر بصورة ودية.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق