الرياضة اليوم : مايفوتكش.. حسم مصير القمة.. جوائز خرافية للسوبر.. مفاجأة صالح جمعة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
29804bc076.jpg

04:19 م | الأربعاء 15 يناير 2020

مايفوتكش.. حسم مصير القمة.. جوائز خرافية للسوبر.. مفاجأة صالح جمعة

مؤتمر توقيع عقود مباراة السوبر

أخبار متعلقة

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

جوائز مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

6885fb0a45.jpg

اتحاد الكرة أعلن عن قيمة الجوائز المالية لمباراة السوبر المصري، بين الأهلى والزمالك، المقرر إقامتها 20 فبراير المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، ويحصل الفريق الذي يحصد المركز الأول على جائزة مالية بنحو 500 ألف درهم، بينما يحصد صاحب المركز الثاني على 300 ألف درهم.

حسم مصير قمة الدوري المؤجلة من الجولة الرابعة 

524e807a12.jpg

 عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أكد أن اللائحة لاتسمح بإقامة مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري في الإمارات، وقال "الجنايني" خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر: "قمة الدوري بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة ستقام يوم الرابع والعشرين من فبراير المقبل، بعد مباراة السوبر المقرر إقامتها في الإمارات، واللوائح لا تسمح بإقامة مباراة بالدوري المصري خارج مصر والمباراة ستقام داخل مصر".

أحمد بلال يؤكد ضمان تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا 

b2d12bf553.jpg

 أحمد بلال، نجم الأهلي السابق، أكد أن الأهلي سيضمن مكانه بالتواجد بنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، إذا واجه غريمه التقليدي الزمالك بالدور نصف النهائي للبطولة.

وقال نجم الفريق الأحمر السابق، في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي سيضمن تواجده في المباراة النهائية في حالة إذا التقى مع الزمالك في لقاء نصف النهائي، وأنا لا أشعر بالقلق على مصير الأهلي ما بعد  مرحلة دور المجموعات، نظرا لعودة اللاعبين المصابين وتدعيم صفوفه بصفقة جديدة خلال فترة انتقالات الشتاء".

تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي

2315af27ff.jpg

 محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أعلن تأجيل مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وقال "مرجان"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي، والتي كان من المقرر لها يوم الجمعة 24 من شهر يناير الجاري، قد تم تأجيلها إلى 26 من الشهر ذاته بناءً على طلب من الجهات الأمنية.

الزمالك وبيراميدز يفاوضان صالح جمعة

3c0ada90fb.jpg

الإعلامي أحمد شوبير، كشف أن صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، مطلوب من ناديي الزمالك وبيراميدز، للتعاقد معه والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي، وقال "شوبير"، خلال برنامجه الإذاعي: "صالح جمعة تلقى 8 عروض من أندية مصرية في مقدمتهم الزمالك وبيراميدز، ومن المتوقع أن يستمر في القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الجاري".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق