الرياضة اليوم : خاص.. محمد حلمى: "الوسط الرياضي عايز ينضف.. واعرف بلاوي عن لعيبه كتير بايظة"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
2c371636e7.jpg

04:34 م | الأربعاء 15 يناير 2020

خاص.. محمد حلمى:

محمد حلمى

أخبار متعلقة

أكد محمد حلمى، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، على أنه بطبيعة شخصيته لا يحب الظهور الإعلامي ودائما مايكون بعيدا عن أي تصريحات.

وقال محمد حلمي، خلال تصريحاته لـ "الوطن سبورت"، "للأسف الوسط الرياضي في مصر المفروض ينضف وأيضا هو بعيد تماما عن المصداقية".

وأشار "حلمي"، إلى أنه لا يعلم حتى الآن السر وراء إدلاء شوقى السعيد لاعب الزمالك الأسبق بتصريحات أكد فيها أن رئيس الزمالك كان يتدخل في التشكيل خلال فترة تولي "حلمى"، تدريب الفريق وهو ما نفاه الأخير، مشددا على أنه يعلم الكثير عن اللاعبين خارج الملعب قائلا: "فيه لاعبيه كتير بايظة واعرف بلاوي عنهم ولكن ليس من حقي الإفصاح عن أي شئ".

وكان محمد حلمي، قد أكد أن ما ردده شوقي السعيد، "كلام من الخيال"، ولم يحدث من الأساس قائلا "أقسم بالله العظيم رئيس الزمالك، لم يتدخل في التشكيل طوال فترة وجودي نهائيا، واللي قاله شوقي السعيد، عيب، وأنا مش قرطاس، وعلى الجميع أن يعلم أن رئيس الزمالك سبق وقال إنني مدرب عنيد ولا أسمع لأحد، فكيف أسمح له بالتدخل في التشكيل".

الزمالك يواجه الجونة في الدورى

جدير بالذكر، يواجه اليوم، فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، نظيره الجونة، على ملعب الأخير، في الخامسة عصراً، ضمن الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري العام.

ويسعى الفريق الأبيض في مواصلة الصحوة المحلية، عقب الفوز في اللقاءين السابقين على أسوان، بهدفين دون رد، وطنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق