الرياضة اليوم : مدرب المنتخب السابق يوجه رسالة إلى عصام الحضري في عيد ميلاده

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ee4f28e725.jpg

05:01 م | الأربعاء 15 يناير 2020

مدرب المنتخب السابق يوجه رسالة إلى عصام الحضري في عيد ميلاده

عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق

أخبار متعلقة

وجه محمود فايز مدرب منتخب مصر السابق، رسالة إلى عصام الحضري، حارس المرمى التاريخي لمنتخب مصر، بمناسبة احتفال الأخير بعيد ميلاده اليوم.

وكتب "فايز"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك": "‫هافضل فخور أني في يوم اشتغلت معاك ومرنتك. أسطورة حية تمشي على الأرض. تحدى حدود النفس البشرية والمنطق والعقل. سؤال كنا بنسأله دايماً: بتجيب منين شغف الصحيان كل يوم للتدريب ولا كأنك ابن العشرين وأنت معدي الأربعين... الإجابة الأسطورة الحضري... كل سنة وأنت طيب يا حضري".

‬ 76d3aa7580.jpg

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف"، وجه التهنئة لعصام الحضري، الذي يحتفل اليوم، بعيد ميلاده السابع والأربعين، حيث ولد حارس الأهلي والزمالك السابق في كفر البطيخ، بمحافظة دمياط، يوم 15 يناير 1973، ليتم اليوم 47 عاما.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تهنئة لعصام الحضري، كتب فيها: "عيد ميلاد سعيد لأسطورة منتخب مصر والنادي الأهلي".

وحقق الحضري، العديد من الألقاب، أبرزها كأس الأمم الأفريقية 4 مرات، أعوام 1998، 2006، 2008، 2010، وأصبح أول حارس أفريقي وعربي يتصدى لركلة جزاء في كأس العالم، ونجح "الحارس مع الأهلي في تحقيق العديد من الألقاب، منها 8 بطولات دوري و4 ألقاب في كأس مصر، ومثلها في بطولة السوبر المحلي، ونال دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات، كما حقق لقب السوبر الأفريقي في ثلاث مناسبات أيضا.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق