الرياضة اليوم : بعد غياب 944 يوما.. شيكابالا يضرب من جديد في الدوري المصري

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
45bffa1cb7.jpg

06:24 م | الأربعاء 15 يناير 2020

بعد غياب 944 يوما.. شيكابالا يضرب من جديد في الدوري المصري

شيكابالا

أخبار متعلقة

عاد الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك لمعناقة الشباك من جديد ببطولة الدوري المصري الممتاز، عقب هدفه في شباك الجونة خلال مباراة الفريقين اليوم الأربعاء، بالجولة 13، على ستاد الجونة.

وسطع شيكابالا في بطولة الدوري المصري بعد غياب طويل من هز الشباك، حيث كانت آخر مباراة سجل فيها "شيكا" في 15 يونيو 2017، حينما سجل هدف الانتصار للفارس الأبيض أمام أسوان بموسم 2016-2017، في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.

وعاد "الأباتشي" للتسجيل مجددا في الدوري المصري بعد غياب دام عامين و7 أشهر بالتمام والكمال، بواقع 944 يوما.

وكان شيكابالا قد أحرز هدفين منذ عودته للزمالك مجددا مع بداية الموسم الحالي في شباك ديكادها الصومالي في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بسداسية نظيفة، ولكنه لم يهز الشباك في أي بطولات أخرى، قبل مباراة الجونة.

    

ويتطلع الفارس الأبيض لاستغلال نشوته والمعنويات المرتفعة لديه عقب الفوز الأخير على فريق زيسكو الزامبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، واقترابه من التأهل للدور ربع النهائي بعد ارتفاع رصيده إلى 7 نقاط، حيث يأمل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من وصافة الدوري، ثم المنافسة على اللقب خصوصًا بعد ضياع الكثير من النقاط في بداية الموسم.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق