رياضة : الاتحاد يتعادل بصعوبة أمام أولمبيك أسفي في كأس محمد السادس

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
صورة من مباراة الاتحاد وأولمبيك أسفي

سبورت 360 – حسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله مباراة اتحاد جدة مع أولمبيك أسفي اليوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس.

والتقى نادي اتحاد جدة مع أولمبيك أسفي المغربي اليوم الأربعاء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وسط حضور جماهيري اتحادي كبير.

نتيجة مباراة نادي الاتحاد ضد أولمبيك أسفي

ودخل الهولندي تين كات مدرب نادي اتحاد جدة، مباراته ضد أولمبيك أسفي اليوم بنفس التشكيلة التي خاض بها كلاسيكو النصر الماضي والذي انتهى بهدف لمثله.

وكان نادي الاتحاد هو الأخطر نسبياً على مرمى ضيفه ولكن الفريق المغربي قدم مستوى متوازن وتكتيكي أفضل لذلك خرج من الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف.

وجاء هدف أولمبيك أسفي بالدقيقة “27” من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه أيوب القعداويبعد تلقيه عرضية خطيرة من الجبهة اليسرى ليسدد الكرة بنجاح في الشباك.

وفي الشوط الثاني؛ دخل نادي الاتحاد بحماس وقوة ونتج عن ذلك تسجيل هدف التعادل برأسية قوية للنجم عبدالإله المالكي خلال الدقيقة “46”.

وأضاع لاعبو نادي اتحاد جدة بغرابة عدد كبير من الفرص عن طريق رومارينيو وكمارا لتنتهي المباراة في الأخير بالتعادل 1-1 ويتأجل الحسم لمباراة الإياب.

وسيكون لقاء إياب دور ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال بين الاتحاد وأولمبيك أسفي يوم 15 فبراير على ملعب “المسيرة” بالمغرب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

أخبار ذات صلة

0 تعليق