الرياضة اليوم : بعد التعثر الأفريقي.. الأهلي يصالح جماهيره بخماسية في شباك طنطا (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ebafb982d4.jpg

09:32 م | الأربعاء 15 يناير 2020

بعد التعثر الأفريقي.. الأهلي يصالح جماهيره بخماسية في شباك طنطا (فيديو)

الأهلي

أخبار متعلقة

نجح فريق الأهلي في الفوز على طنطا بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 13 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

نجح حسين الشحات، في تسجيل هدف المباراة الأول بعدما تحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 11، ونفذها الشحات ولكن نجح علي فرج، في التصدي للكرة، إلا أن الكرة ارتدت مرة أخرى للشحات الذي نجح في تسجيل أول الأهداف.

وفي الدقيقة 79، عن طريق محمود عبدالمنعم "كهربا"، بعدما تصدى علي فرج، لانفراد حسين الشحات، ترتد الكرة لكهربا الذي نجح في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي، وفي الدقيقة 81، سجل أحمد الشيخ، الهدف الثالث بعد تسديدة رائعة على يمين علي فرج، وفي الدقيقة 89، نجح مروان محسن، في تسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة رائعة من كهربا، لمروان، الذي نجح في استغلال الكرة ليسجل الهدف الرابع للأحمر.

    

وفي الدقيقة 90، نجح محمود كهربا، في تسجيل هدفه الثاني والخامس لفريقه، في مهرجان أهداف القلعة الحمراء بمباراة طنطا.

4d0c0a0ba7.jpg

المباراة شهدت تغييرا اضطراريا للأهلي بعد تعرض محمود متولي، لإصابة قوية، بينما شهد أيضًا بطاقة صفراء وحيدة كانت من نصيب حسام غالي، لاعب طنطا، بعد تدخل عنيف للغاية على محمود متولي، في منتصف الملعب.

    

الأهلي نجح في الفوز للمباراة الـ11 تواليًا ببطولة الدوري، حيث لم يتعثر سواء بتعادل أو خسارة خلال مبارياته بالدوري.

وتأتي النتيجة الكبيرة ليصالح الأهلي جماهيره بعد اتعادل مع بلاتينيوم ستارز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يرفع رصيده للنقطة الـ33 ويواصل توسيع الفارق

بهذه النتيجة ارتفع رصيد القلعة الحمراء للنقطة 33، في المركز الأول، فيما ظل طنطا عند النقطة 10 في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق