الرياضة اليوم : أليو ديانج يحتفل بهدفي كهربا في شباك طنطا بفيديو كوميدي (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
c2cda90253.jpg

10:19 م | الأربعاء 15 يناير 2020

أليو ديانج يحتفل بهدفي كهربا في شباك طنطا بفيديو كوميدي (فيديو)

كهربا

أخبار متعلقة

احتفل أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، بزميله محمود عبد المنعم كهربا، عقب افتتاح سجله التهديفي رفقة المارد الأحمر، بهدفين في شباك طنطا، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة.

ونشر "ديانج" فيديو لكهربا، من أحد معسكرات القلعة الحمراء، وهو يمزح مع النجم المالي عبر حسابه على إنستجرام، عقب نهاية مباراة طنطا.

وغاب أليو ديانج، عن مباراة طنطا بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء خلال الجولات الماضية من بطولة الدوري المصري.

وافتتح "كهربا" أهدافه مع الأهلي بإحراز هدفين في شباك طنطا، ليعود للتهديف ببطولة الدوري المصري، بعد غياب طويل عن التسجيل وصل إلى 248 يومًا منذ آخر هدف له بالدوري الذي كان مع الزمالك في شباك الداخلية خلال الموسم الماضي.

ونجح فريق الأهلي في الفوز على طنطا بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 13 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

وتمكن حسين الشحات، من تسجيل هدف المباراة الأول بعدما تحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 11، ونفذها الشحات ولكن نجح علي فرج، في التصدي للكرة، إلا أن الكرة ارتدت مرة أخرى للشحات الذي نجح في تسجيل أول الأهداف.

وفي الدقيقة 79، أحرز الأهلي هدفه الثاني عن طريق محمود عبدالمنعم "كهربا"، بعدما تصدى علي فرج، لانفراد حسين الشحات، ترتد الكرة لكهربا الذي نجح في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي، وفي الدقيقة 81، سجل أحمد الشيخ، الهدف الثالث بعد تسديدة رائعة على يمين علي فرج، وفي الدقيقة 89، نجح مروان محسن، في تسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة رائعة من كهربا، لمروان، الذي نجح في استغلال الكرة ليسجل الهدف الرابع للأحمر.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق