الرياضة اليوم : تقارير سنغالية تكشف راتب أليو بادجي السنوي مع الأهلي وموعد وصوله

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
504814724c.jpg

10:32 م | الأربعاء 15 يناير 2020

تقارير سنغالية تكشف راتب أليو بادجي السنوي مع الأهلي وموعد وصوله

المهاجم السنغالي أليو بادجي

أخبار متعلقة

أكدت تقارير سنغالية، نجاح الأهلي في إتمام الاتفاق حول التفاصيل المادية، لضم اللاعب السنغالي الشاب أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي، وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر.

وأكد موقع "wiwsport" السنغالي، أن "بادجي" اتفق مع الأهلي، على تقاضي راتب سنوي يصل إلى 700 ألف دولار، أي ما يوازي 411 مليون فرنك "وهي العملة المستخدمة في السنغال".

ويأتي هذا الاتفاق عقب المفاوضات التي أجراها وفد من الفريق الأحمر، خلال الأيام القليلة الماضية، مع اللاعب السنغالي، وإدارة ناديه النمساوي، لتدعيم صفوف الأهلي بمهاجم في يناير الجاري، وفقاً لما طلبه المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

وأوضح الموقع السنغالي، أن المهاجم ذي الـ22 عاماً، سوف يصل غداً الخميس، إلى القاهرة، وذلك لإجراء الفحص الطبي، وإتمام صفقة انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء.

إيهاب الخطيب: بادجي هو مهاجم الأهلي الجديد

وكان الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة "الوطن"، قد كشف عن تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة، التي يسعى مسؤولو القلعة الحمراء لإنهائها، لدعم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

5eb9d5aa23.jpg

وصرح "الخطيب"، بأن الأهلي نجح في إنهاء كافة إجراءات التفاوض مع نادي رابيد فيينا النمساوي، لضم السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق لصفوف الأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف.

وأضاف مدير تحرير "الوطن"، أنه يجري حاليًا استخراج تأشيرة اللاعب من أجل حضوره للقاهرة، لافتًا إلى أنه في حال حضور اللاعب دون أي مستجدات طارئة، سيكون جاهزًا ضمن صفوف الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي، والمقرر لها يوم 26 يناير الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق