الرياضة اليوم : المزين: أعتذر لجماهير طنطا.. ولا أعلم سبب الانهيار أمام الأهلي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
3130a836a3.jpg

10:47 م | الأربعاء 15 يناير 2020

المزين: أعتذر لجماهير طنطا.. ولا أعلم سبب الانهيار أمام الأهلي

الأهلي وطنطا

أخبار متعلقة

أعرب أيمن المزين، مدرب فريق طنطا، عن حزنه للخسارة العريضة أمام الأهلي بخماسية، مؤكدا أنه لا يعلم ما حدث خلال الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وقال "المزين" عقب نهاية المباراة في تصريحاته لقناة "أون سبورت": "بعتذر لمجلس الإدارة وجماهير طنطا عن الهزيمة الكبيرة من الأهلي، لا يعقل أن نستقبل 4 أهداف في عدد قليل من الدقائق، أداؤنا لم يكن بهذا الأداء أمام الزمالك".

وكان أيمن المزين، قد رفض حضور المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراته أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فريق الأهلي في الفوز على طنطا بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 13 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

وتمكن حسين الشحات، من تسجيل هدف المباراة الأول بعدما تحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 11، ونفذها الشحات ولكن نجح علي فرج، في التصدي للكرة، إلا أن الكرة ارتدت مرة أخرى للشحات الذي نجح في تسجيل أول الأهداف.

وفي الدقيقة 79، جاء الهدف الثاني عن طريق محمود عبدالمنعم "كهربا"، بعدما تصدى علي فرج، لانفراد حسين الشحات، ترتد الكرة لكهربا الذي نجح في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي، وفي الدقيقة 81، سجل أحمد الشيخ، الهدف الثالث بعد تسديدة رائعة على يمين علي فرج، وفي الدقيقة 89، نجح مروان محسن، في تسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة رائعة من كهربا، لمروان، الذي نجح في استغلال الكرة ليسجل الهدف الرابع للأحمر، قبل أن يضيف كهربا الهدف الخامس في الدقيقة 91.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق