الرياضة اليوم : مدرب الأهلي: تأثرنا بأرضية الملعب أمام بلاتينيوم.. ولا نفكر في لقاء النجم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
440192da9e.jpg

10:48 م | الأربعاء 15 يناير 2020

مدرب الأهلي: تأثرنا بأرضية الملعب أمام بلاتينيوم.. ولا نفكر في لقاء النجم

سامي قمصان

أخبار متعلقة

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الأهلي، أن فريقه سيضع كامل تركيزه في الاستعداد لمباراة المقاولون العرب، يوم الأحد المقبل.

وقال قمصان، في تصريحات إذاعية عقب مباراة طنطا: "أرضية ملعب بلاتنيوم أثرت علينا خلال مباراة السبت الماضي، ولم نستطع نقل الكرة بشكل جيد طوال المباراة".

وعن مباراة النجم الساحلي الحاسمة للمارد الأحمر، قال قمصان: "لا نشغل بالنا بلقاء النجم الساحلي، لدينا لقاء لا يقل أهمية يوم الأحد المقبل، أمام المقاولون العرب، ونضع كامل تركيزنا على هذه المباراة".

ونجح فريق الأهلي في الفوز على طنطا بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 13 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

وتمكن حسين الشحات، من التسجيل هدف المباراة الأول بعدما تحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 11، ونفذها الشحات ولكن نجح علي فرج، في التصدي للكرة، إلا أن الكرة ارتدت مرة أخرى للشحات الذي نجح في تسجيل أول الأهداف.

وفي الدقيقة 79، جاء الهدف الثاني عن طريق محمود عبدالمنعم "كهربا"، بعدما تصدى علي فرج، لانفراد حسين الشحات، ترتد الكرة لكهربا الذي نجح في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي، وفي الدقيقة 81، سجل أحمد الشيخ، الهدف الثالث بعد تسديدة رائعة على يمين علي فرج، وفي الدقيقة 89، نجح مروان محسن، في تسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة رائعة من كهربا، لمروان، الذي نجح في استغلال الكرة ليسجل الهدف الرابع للأحمر، قبل أن يضيف كهربا الهدف الخامس في الدقيقة 91.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق