الرياضة اليوم : صالح جمعة الأبرز.. 5 غائبين عن تألق الأهلي تحت قيادة فايلر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
574dbd23ac.jpg

11:37 م | الأربعاء 15 يناير 2020

صالح جمعة الأبرز.. 5 غائبين عن تألق الأهلي تحت قيادة فايلر

صالح جمعة وحسين السيد

أخبار متعلقة

واصل المارد الأحمر، مسيرته الطيبة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعدما نجح فريق الأهلي في الفوز على طنطا بخماسية دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين خلال الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

ونجح الأهلي في الفوز بالمباراة الـ11 تواليًا ببطولة الدوري، حيث لم يتعثر سواء بتعادل أو خسارة خلال مبارياته المحلية، ليرفع رصيده للنقطة 33، ويواصل توسيع الفارق في صدارة الدوري العام.

ودفع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بالعديد من العناصر خلال مباريات الأحمر في مختلف المسابقات، لكن شهدت هذه المباريات غياب 5 لاعبين عن المشاركة مع المارد الأحمر لأسباب مختلفة.

ويعتبر صالح جمعة أبرز الغائبين، عن المشاركة مع الأهلي منذ بداية الموسم، حيث أصبح خروجه من القائمة أمراً معتاداً تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، واقترب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الشتوية.

كما غاب أيضاً الثنائي الظهير الأيسر حسين السيد، والحارس الثالث علي لطفي، عن المشاركة مع الأهلي خلال الموسم الحالي، في ظل تألق الظهير التونسي علي معلول، والحارس الدولي محمد الشناوي، بالإضافة لتواجد محمود وحيد، وشريف إكرامي كبديلين لهما.

وحرمت الإصابة ثنائي وسط الملعب الشاب كريم نيدفيد، ومحمد محمود، من التواجد في أي مبارة للأهلي هذا الموسم، رغم تألقهما مع الفريق خلال أوقات سابقة في الموسم الماضي، ويأمل الفريق الأحمر في عودة كريم نيدفيد للملاعب قريبا.

الشناوي الأكثر مشاركة.. وظهور سريع لعمار حمدي

ويعتبر الحارس الدولي محمد الشناوي، هو أكثر اللاعبين مشاركة مع الأهلي في الموسم الجاري، حيث لعب الحارس ذو الـ31 عاماً، في 17 مباراة، وعلى مدار 1530 دقيقة.

3963b16e7d.jpg

وعلى الجانب الآخر، شارك اللاعب الصاعد عمار حمدي، لمدة 45 دقيقة مع الفريق الأول، خلال مواجهة بني سويف في كأس مصر.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق