الرياضة اليوم : بهدفه في طنطا.. مروان محسن يحقق رقما غاب عنه لـ 4 مواسم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
black-shawla.png

04:02 ص | الخميس 16 يناير 2020

بهدفه في طنطا.. مروان محسن يحقق رقما غاب عنه لـ 4 مواسم

مروان محسن مهاجم الأهلي

أخبار متعلقة

واصل مروان محسن مهاجم النادي الأهلي تألقه مع المارد الأحمر بتسجيله الهدف الرابع في مرمى نادي طنطا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري في المباراة، في المباراة التي انتهت بخماسية نظيفة لصالح القلعة الحمراء. 

وواصل المارد الأحمر تربعه على عرش جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 33 نقطة محققا العلامة الكاملة في كل المباريات التي خاضها في الدوري حتى الآن. 

وتعد مباراة طنطا هي المباراة الثالثة على التوالي التي يسجل فيها مروان محسن عقب تسجيله في مرمى كل من إف سي مصر في الدوري المصري، وبلاتنيوم في دوري أبطال أفريقيا. 

بهدفه في طنطا.. مروان محسن يحقق رقما غاب عنه لـ 4 مواسم

استعادة مروان محسن لحاسة التهديف من جديد أعاد لأذهان جماهير الأهلي، تألقه اللافت للنظر مع نادي الإسماعيلي وتحديدا في موسم 2015-2016، والذي كان واحد من أفضل مواسمه في مسيرته الكروية، حيث استطاع تسجيل 14 هدفا وصناعة 8 خلال 37 لقاء خاضها مع الدروايش في هذا الموسم. 

c828288659.jpg

وبالرجوع للأرقام والإحصائيات، فإن تلك هي المرة الأولى لمروان محسن منذ انضمامه للأهلي التي يسجل فيها في ثلاث مباريات متتالية، حيث كانت آخر مرة نجح فيها مهاجم المارد الأحمر في التسجيل في ثلاث مباريات متتالية كان في موسم 2015-2016 مع نادي الإسماعيلي، وتحديدا أمام كل من مصر المقاصة في الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري والتي انتهت بهزيمة الدروايش بأربعة أهداف مقابل هدف، وأمام إنبي في الأسبوع الحادي عشر في اللقاء الذي انتهى بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وأمام اتحاد الشرطة في الأسبوع الثاني عشر في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق