الرياضة اليوم : بعد تألقه أمام طنطا.. كهربا يحقق أفضل بداية في مسيرته الكروية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
10a9fcbc60.jpg

04:25 ص | الخميس 16 يناير 2020

بعد تألقه أمام طنطا.. كهربا يحقق أفضل بداية في مسيرته الكروية

محمود عبد المنعم كهربا

أخبار متعلقة

نجح محمود عبد المنعم كهربا، جناح النادي الأهلي الجديد، في خطف أنظار كل عشاق وجماهير المارد الأحمر بتألقه أمام طنطا ضمن منافسات بطولة الدوري المصري بتسجيله هدفين وصناعة هدف في نصف ساعة فقط بعدما حل بديلا في الشوط الثاني. 

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز ثمين على حساب طنطا بخمسة أهداف مقابل لا شيء في بطولة الدوري ليواصل تربعه على عرش جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة، محققا العلامة الكاملة في كل المباريات التي خاضها حتى الآن. 

a069718fda.jpg

وبالرجوع إلى الأرقام والإحصائيات، فإن هدفي كهربا وصناعته لهدف مساء أمس جعلته يحقق أفضل بداية في مسيرته الكروية من حيث عدد الدقائق، حيث نجح كهربا خلال مشاركته مع الأهلي حتى الآن في 100 دقيقة من تسجيل هدفين وصناعة هدف. 

ويستعرض "الوطن سبورت" أبرز ما قدمه كهربا في المباريات الأولى في كل الفرق التي شارك فيها، من حيث عدد الدقائق. 

بالأرقام.. كهربا يحقق أفضل بداية في مسيرته الكروية

1- إنبي 

بدايات كهربا مع إنبي لم يسجل فيها إلا بعد موسمين وذلك بسبب إقحامه بديلا في العديد من المباريات، فضلا عن استبعاده في مباريات أخرى. 

2- لوزيرن السويسري 

ومع نادي لوزيرن السويسري سجل كهربا ثلاث أهداف في 296 دقيقة من أصل 7 مباريات خاضهم مع الفريق ما بين أساسي وبديل 

3- جراسبور زيوريخ 

وأثناء لعبه في جراسبور زيوريخ قبل العودة من الاحتراف لمصر من جديد لم يسجل سوى هدفين وصناعة مثلهما طوال الفترة التي قضاها مع النادي. 

4- إنبي "مجددا" 

واحتاج كهربا حينما عاد مجددا إلى صفوف نادي إنبي في موسم 2014-2015 إلى تسجيل هدفين وصناعة هدف خلال 498 دقيقة، من أصل 6 مباريات شارك فيهم مع الفريق البترولي. 

5- الزمالك 

وفي ولاية كهربا الأولى في الزمالك في موسم 2014-2015، بدأ مشاركته في بطولة كأس مصر، وفي الخمس مباريات التي شارك فيهم نجح في صناعة هدفين وتسجيل هدف بمعدل 405 دقيقة 

6- اتحاد جدة 

وفي موسم 2016-2017 انتقل كهربا إلى صفوف اتحاد جدة وقدم فترة مميزة معهم، ألا أنه في بداياته في أول مباراتين فقط مع الفريق صنع هدفا وحيدا في 163 دقيقة شارك فيهم، قبل أن يتوهج في المباراة الثالثة والتي سجل فيها أربع أهداف وصنع هدف، ليكون قد سجل 5 أهداف وصنع هدف خلال 253 دقيقة. 

7- الزمالك "مجددا" 

وفي موسم 2018-2019 عاد كهربا للزمالك من جديد، ونجح كهربا في أول مباراتين مع الفريق في صناعة هدفين وتسجيل هدف في 151 دقيقة. 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق